مواقع السفر

أفضل المواقع الإلكترونية للحجز عبر الانترنت

السائح السعودي | انترنت ومواقع السفر :

تتسابق عدة مواقع الكترونية اليوم وتتنافس فيما بينها لتقديم أفضل الخدمات التي تصفها بالصفقات الجيدة للسفر, وتعتبر هذه المواقع التي نشرها موقع «بيزنس انسايدر» من أفضل الشركات التي تقدم باستمرار أفضل صفقات السفر والسياحة.

 

السياحة1

وتعتبر مجموعة من المواقع التي اشتهرت بعروضها وصفقاتها في مجالات تعنى بالسفر سواء بتقديم عروض جيدة لتذاكر الطيران أو تقديم أفضل الصفقات بخصوص الإقامة في الفنادق وغيرها أو بالمساعدة على العثور على رحلات منظمة وكذلك مواقع لأفضل العروض للتأمين على السفر والخدمات الأخرى, وهي كالأتي:

1- مواقع تساعد مشتركيها أو الباحثين عن أفضل عروض لتذاكر طيران رخيصة, ومنها:

٭ كاياك: وهو محرك بحث يحتوي على مجموعة واسعة من شركات الطيران, ويمكن من البحث عن فرص جيدة لتذاكر طيران رخيصة لاسيما للمقيمين في الولايات المتحدة.

٭ موقع Vayama: وهو محرك بحث خاص بالرحلات الدولية خارج الولايات المتحدة, وهو يقدم فرصا جيدة لتذاكر رخيصة.

٭ موقع Skyscanner: هذا موقع يتضمن الكثير من شركات الطيران المختلفة, ويمكن المشتركين فيه من البحث عن رحلات جوية رخيصة.

٭ موقع Momondo: يصنف واحد من محركات البحث المفضلة أيضا للعثور على شركات الطيران التي تقدم أفضل الصفقات لجميع الرحلات الجوية الدولية.

٭ Airfarewatchdog: يمكن هذا الموقع من مراقبة أسعار تذاكر الطيران, ويقوم بتنبيه مشتركيه في النشرة الإخبارية عند حدوث الصفقات, وهو يعتبر واحدا من أفضل المواقع على شبكة الانترنت للعثور على السفر جوا.

2- المواقع المميزة التي تعنى بتقديم أفضل الأماكن للسكن أو الإقامة فهي كالأتي:

٭ موقع Agoda: يمكن هذا الموقع من العثور على شبكة مذهلة من أماكن السكن في آسيا لديه مخزون كبير من الأماكن داخل آسيا مع تقديم أفضل الأسعار.

٭ Booking.com: يعتبر من المواقع السلسة والسهلة التي تساعد على البحث والحجز في أفضل الفنادق الرخيصة, وأماكن الإقامة الأخرى كما يقدم العروض الجيدة لمشتركيه, وهو يحتوي على عدد كبير ومتنوع من الفنادق في كل إنحاء العالم.

٭ HOTWIRE: موقع ينصح بشدة للبحث عن الفنادق الرخيصة, ويقدم عروضا مغرية بأسعار مستقطبة وخيالية.

٭ HOSTELWORLD: يصنف على انه أفضل موقع لخدمات الضيافة, ويحتوي على أفضل مخزون لمواقع الفنادق, وأفضل واجهة بحث.

٭ Couchsurfing: هذا الموقع يمكنك من فرص جيدة لتقاسم السكن مع سكان المدينة التي تود زيارتها ومن تبادل الثقافات واللغة, وهو موقع يستحوذ على أهمية كبرى من محبي المغامرات في السفر, وهو يتيح فرصا كثيرة مع توفير المال مما قد لا تتوافر في الفنادق, ويتضمن هذا الموقع 7 ملايين مشترك.

٭ Expedia: وهو موقع يقدم صفقات جيدة على الرحلات البحرية والفنادق وأحيانا على الرحلات الجوية.

٭ Priceline: من المواقع المفضلة لأنه يسمح لك بتوفير الكثير من المال في حجز الفنادق مباشرة, وهو يقدم أفضل العروض لتكلفة الفنادق تصل إلى 60%.

٭ Airbnb: هذا الموقع يمكن من التواصل مع أصحاب المنازل الذين يؤجرون منازلهم شقة من منازلهم مع توفير كل وسائل الراحة المنزلية مع توفير مبلغ جيد من تكلفة حجز غرفة داخل الفندق.

3- تعنى هذه المواقع بعرض أفضل الصفقات للرحلات المنظمة وتختلف فيما بينها من حيث عروضها والفئة المستهدفة, وهي كالأتي:

٭ STA: وهي شركة تقدم عروضا جيدة لمن هم دون سن 26 أو من الطلبة فهي توفر رحلات وحجوزات بأسعار منخفضة.

٭ Airtreks: هي الشركة الرائدة في تذاكر الرحلات حول العالم حيث أنها توفر بعض الصفقات الجيدة جدا بالنسبة للراغبين في اقتناء تذكرة لرحلة حول العالم تتضمن مختلف الوجهات.

٭ The Man in Seat 61: هذا الموقع هو الدليل للسفر في أي مكان في العالم عن طريق القطار فهو موجه الى هواة الرحلات الطويلة عبر القطار, ويوفر لهم المعلومات الأكثر شمولا عن الطرقات, والأسعار, وظروف السفر عبر القطار.

٭ Go Today: موقع يعرض أفضل العروض أو صفقات السفر للرحلات الفنادق المخططة لها في اللحظات الأخيرة مع التمتع بتسعيرة مخفضة للغاية.

٭ Grassroots Volunteering: يمكن هذا الموقع من يرغب في التطوع للسفر, وفي دعم المنظمات فهو يقوم بإعداد قائمة المنظمات التطوعية المحلية الجيدة.

4- تنفرد بعض المواقع عن الأخرى بتقديم منتجات وخدمات خاصة بالسفر وضرورية والسياحة كالتامين عن السفر وغيرها, وهي:

٭ World Nomads Travel Insurance: يقدم هذا الموقع عروض جيدة للتأمين على السفر بأسعار تنافسية, وتغطية متعمقة.

٭ Rail Europe: هذا الموقع يقدم عروضا وخدمات للسفر عبر السكك الحديدة داخل أوروبا, ويوفر الكثير من المال لمن يرغب في رحلة داخل أوروبا عن طريق السكك الحديدية.

٭ I-to-I Online TEFL Course: يمكن هذا الموقع مشتركيه من تعلم اللغات واخذ دورات على الانترنت بأسعار تنافسية, وكذلك إمكانية الحصول على فرصة وظيفية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق