تطبيقات الجوال

“الخطوط السعودية” تتيح حجز الرحلات الدولية بالهواتف الذكية

السائح السعودي | سفر وتقنية – تطبيقات :

أتاحت الخطوط السعودية إمكانية الحجز على الرحلات الدولية بالهواتف الذكية، عبر إطلاقها الإصدار الثاني من تطبيقها “SAUIA”، المتوفر لأجهزة أيفون، وذلك كتحديث للإصدار الأول الذي كان يتيح الحجز على الرحلات الداخلية فقط.

 

الخطوط-السعودية

وأوضح مساعد المدير العام للعلاقات العامة بالخطوط السعودية عبدالرحمن الفهد، أن التطبيق يمكّن المسافرين من إنهاء إجراءات السفر دون الحاجة إلى مراجعة مكاتب المبيعات داخل المملكة وخارجها، حيث يوفر معلومات مباشرة ولحظية عن الرحلات القادمة والمغادرة.

ويتم استخدام التطبيق المتوفر باللغتين العربية والإنجليزية، عبر شراء التذاكر والدفع بواسطة نظام “سداد” أو البطاقات الائتمانية عن طريق المسح الضوئي للبطاقة، ومن ثم إنجاز إجراءات السفر وإصدار بطاقة الصعود، وحفظها إلى جانب بيانات الحجز ومعلومات المسافر على الهاتف، مع إمكانية استعراض الحجوزات السابقة ومشاركة الحجز مع الأصدقاء.

ويدل ذلك على حرص السعودية مواكبة أحدث التطورات في صناعة الطيران بما يعزز الموقع التنافسي للخطوط السعودية بين كبريات شركات الطيران العالمية، وذلك من خلال التوسع في تقديم المزيد من الخدمات الذاتية باستخدام الهاتف النقال والأجهزة الذكية.

وسيساهم تدشين هذا التطبيق في توفّير جهد ووقت المسافرين على جميع الرحلات الداخلية والدولية ولما يتميز به من خدمات متكاملة، حيث يمكنهم من إنهاء إجراءات السفر دون الحاجة إلى مراجعة مكاتب المبيعات داخل المملكة وخارجها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق