تطبيقات الجوال

لعبة إلكترونية لترويج رحلات طيران الإمارات إلى نيويورك

السائح السعودي | سفر وتقنية :

دشنت طيران الإمارات حملة ضخمة لترويج رحلتها الرابعة إلى التفاحة الكبيرة «مدينة نيويورك»، عبر حسابها على الانستغرام، على أن تنتهي بعد غد في الأول من أبريل المقبل.

طيران-الامارات2

وفي تفاصيل الحملة، دعت طيران الإمارات النيويوركيين وهم سكان الولايات الثلاث نيويورك ونيوجيرسي وكونيكيتكيت في يوم ماطر للاستفادة من لعبة أطلقتها عبر حسابها على الانستغرام للفوز بتذكرة على درجة رجال الأعمال إلى أي من وجهاتها الـ 140 انطلاقا من مطار جون كينيدي في مدينة نيويورك.

كما روجت الناقلة لرحلتها الرابعة أيضا عبر حسابها على “فيسبوك” و”تويتر” وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي داعية متابعيها للاستفادة من هذه الفرصة حيث تتيح لزوار حسابها على هذه المواقع القيام بلعبة « كونيكيت فور » من خلال البحث عن قطع الأحجية والفوز بتذكرة سفر إلى أي من وجهات طيران الإمارات ويأتي اختيار هذه اللعبة بالذات بمناسبة بدء الرحلة الرابعة إلى هذه المدينة.

ويقول متحدث باسم الناقلة إن اختيار هذه اللعبة « كونيكيت فور» جاء أيضا بسبب شعبيتها حيث كان الآباء يعطونها لأطفالهم عند السفر قبل دخول أنظمة الترفيه على مقاعد الطائرات.

ولدى طيران الإمارات اليوم 420 ألف متابع لحسابها على موقع الانستغرام وهي تهدف إلى استثمار هذه الشعبية من خلال إطلاق هذه اللعبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لحملتها مع إطلاق رحلتها الرابعة لنيويورك.

وعلى الراغبين بالفوز بهذه التذكرة البحث من خلال 144 بوستر من الصور والفيديوهات التي تشكل في النهاية 4 صور وهي سور الصين العظيم والواجهة المائية في كيب تاون بجنوب أفريقيا وشاطئ لاديج في سيشل والقلعة الحمراء في دلهي بالهند.

وكل فيديو يكشف عن طاقم من طيران الإمارات يقوم ببث الحماس بالمشاركين للاستمرار في اللعبة وتوجيهه نحو الخطوة التالية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق