متنوعة

افتتاح فندق فاخر للقطط فى سنغافورة

إفتتح مؤخرا فندق فاخر جديد للقطط فى سنغافورة تحت إسم “اجنحة بورفيكشين”   the purrfection suites , يوفر الفندق مختلف وسائل الراحة والرفاهية للقطط.

يعرض الفندق  خدمات للقطط الاغنياء المرفهين تتمثل في جناح خاص مع لوحات على الحائط وموسيقى كلاسيكية تنبعث من ارجاء حجراته.

ويمكن لاصحاب هذه القطط ان يراقبوها ويطمئنوا عليها بفضل كاميرات تتبعه حركتها في كل الاوقات.

وافتتح جناح القطط هذا المؤلف من اربع عشرة حجرة، في فندق “واغنغتون” ذي النجوم الخمس في الحي الدبلوماسي من سنغافورة، احدى اغنى الدول في آسيا، وهو كان حتى الآن مخصصا للكلاب.

وتبدأ تعرفة الليلة في حجرة القطط من 25 يورو، اما في الجناح الملكي او الجناح الامبراطوري فالتعرفة قد تصل الى الضعف.

ويجد اصحاب هذه الحيوانات ان الخدمات المقدمة تستحق دفع هذه المبالغ، من ديكور الغرف واللوحات على الجدران الى الخدمات المرافقة مثل الاستحمام والاستجمام.

وتقول استيل تايلر مالكة الفندق انه منذ افتتاحه في العام 2014 كفندق للكلاب، صار اصحاب القطط يطالبون بخدمات مماثلة، “لذا قررنا اان نفتح جناحا خاصا للقطط مدخله مستقل”.

ومن الذين استفادوا من الخدمات الجديدة المحامية جولين ليم التي تركت هرها في الفندق خمسة ايام فيما كانت مسافرة الى خارج البلاد.

وتقول هذه الشابة البالغة 26 عاما “الكثيرون يشعرون ان الحيوان الذي لديهم هو بمثابة طفلهم، ويحبون ان يقدموا له ما يؤمن راحته، حين اسافر ارغب في ان يكون الهر مستمتعا ايضا”.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق