متنوعة

اختتام فعاليات معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي

السائح السعودي| اخبار| أسدل الستار يوم الخميس على فعاليات معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي فى دورته العشرين، والذي يشكل أكبر حدث تجاري في مجال قطاع الأغذية والضيافة، والذي اقيم تحت رعاية وزارة الزراعة في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، وقد استقطب الحدث أكثر من 20 الف زائر وأسهم في عقد صفقات تجارية بلغت 20 مليون ريال.

اختتام فعاليات معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي

واطلع الآلاف من زوار المعرض على أحدث التوجهات والابتكارات في الأغذية والمشروبات والخدمات الغذائية ومعدات الضيافة ومستلزمات المطاعم والمقاهي وما إلى ذلك من جوانب قطاع الأغذية والضيافة المتعددة.
ومن جهة أخرى وعلى هامش الحدث الكبير شارك أكثر من 500 طاهٍ في مسابقة جدة المفتوحة للطهي وفنون تزيين المائدة والتي نالت هذا العام تفاعلاً لافتاً من قبل زوار على مدى اربعة أيام وشهد المعرض انعقاد ندوة “الامن الغذائي في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامى”.
وعن الجانب التنظيمي قال وليد واكد، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الحارثي للمعارض “لقد لقيت فعاليات المهرجان هذا العام ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد الزوار، ما يؤكد على أن المهرجان تمكن من تحقيق أهدافه بشكل كامل، ورفع من نسبة الإقبال على آلات وتجهيزات المطاعم ومصانع المأكولات”.
وأضاف بأن الحارثي ملتزمة بتطوير وتقديم الأفضل في الدورات القادمة لمعرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي.
يعتبر معرض المأكولات السعودية، منصة استراتيجية للتجار ورجال الأعمال من المشترين والباعة تتيح لهم إنجاز الأعمال مباشرة، وهو معرض للمصنعين والموزعين والموردين من جميع أنحاء العالم يمثلون فيه جميع جوانب تجارة الأغذية والضيافة ومجالاتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق