اخبار مميزةعروض الفنادق

” فندق فورسيزونز نيويورك يفتتح أبوابه أواخر صيف العام الجاري “

يستعد فندق فورسيزونز نيويورك داون تاون لافتتاح أبوابه أواخر صيف العام الجاري في قلب وسط المدينة الجديد في وسط مانهاتن على مقربة من مركز التجارة العالمي.

ويقع الفندق في باركلاي ستريت في قلب الشوارع التاريخية لوسط مانهاتن، وهو يتكون من 82 طابقاً، ويبلغ ارتفاعه 282 متراً، ويعد الفندق ثاني فنادق المجموعة في مدينة نيويورك، وسيقدم أول مطعم CUT by Wolfgang Puck للطاهي الشهير وولفغانغ بك في مانهاتن.

ويتسع المطعم إلى 86 شخصاً في صالة المطعم الرئيسية، فضلاً عن 42 شخصاً في الردهة، كما يضم المطعم غرفة خاصة لتناول الطعام تتسع لـ 31 شخصاً، وقد أشرف على ابتكار التصاميم الداخلية للمطعم المهندس جاك غارسيا في حين صممت شركة STRATA Architects PLLC الديكورات الداخلية.

وقد أشرف على تصميم فندق فورسيزونز نيويورك داون تاون الذي يعود لحقبة أوائل القرن العشرين شركة روبرت ايه ام ستيرن، ويعد أعلى مبنى سكني في منطقة وسط المدينة.

ويضم بهو الفندق المكون من طابقين عناصر فنية تتناغم مع نمط الحياة العصرية التي تغمر الشوارع المحيطة بالفندق، وقد تم فُرش الأرض بسجاد مصنوع من الصوف الناعم، وتم تزينه بالأعمال الفنية المعروضة الجدران الخشبية والألواح المزينة بالشباك المعدنية.

وابتكرت شركة يابو بوشلبيرغ التصاميم الداخلية للفندق التى صممت الديكورات التي تحمل اللون البرونزي والأقمشة ذات الألوان الخافتة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق