اخبار مميزةعروض الفنادق

” فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي يقدم بوفيه رمضاني بأكثر من 200 صنف “

احتفل فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي أول أمس بإطلاق البوفيه الخاص بشهر رمضان المبارك، والذي يتضمن أكثر من 200 صنف من المأكولات، و8 محطات للطهي الحي، وذلك بحضور أكثر من 340 شخصاً من كبار الشخصيات ورجال الأعمال والمدونين والإعلاميين.

سوفيتيل كورنيش أبوظبي يحتفل بإطلاق البوفيه بحضور أكثر من 340 شخص

وقال كيم غيتس الشيف التنفيذي في فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي إنه سعيد بإقامة هذا الإفطار مع 40 من طهاة الفندق مشيراً إلى أنه سيتم تغيير قائمة الطعام يومياً طيلة شهر رمضان المبارك لإرضاء الضيوف.

وأوضح أن البوفيه الرمضاني يتضمن أكثر من 200 صنف من المأكولات، و8 محطات للطهي الحي بما في ذلك الدجاج المشوي والضأن، المشوي على الفحم والكشري المصري والمنسف الأردني والكسكسي المغربي والمناقيش، إضافة إلى شاورما الدجاج والمعكرونة الطازجة والصلصات، كما سيتم تقديم الأوزي من الضأن كاملاً كل يوم.

وتتوفر محطة مخصصة حصرياً للخبز محلي الصنع بالنكهات المغربية والعربية، بالإضافة إلى الخبز المصري والمعجنات الفرنسية، وبوفيه الحلوى التي تشمل مجموعة واسعة من الكعك، وعدة أنواع من الكنافة، والفطائر والحلويات العربية والمغربية والفرنسية.

وكشف الفندق عن عروض مغرية خلال شهر رمضان المبارك حيث يمكن للزوار والضيوف والنزلاء التمتع بالأجواء الرمضانية من خلال بوفيه الإفطار الخاص في مطعم الكورنيش.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق