عروض الفنادق

” إعمار للضيافة تقدم باقات متنوعة خلال شهر رمضان “

أعلنت مجموعة إعمار للضيافة عن تقديم خيارات متنوعة من الأطعمة لأشهى النكهات في دبي خلال شهر رمضان المبارك في مطاعم وخيمات فنادق المجموعة في دبي.

يقدم فندق ذي بالاس وسط دبي الخيم الرمضانية الساحرة في ردهة إيوان مع إطلالات على بحيرة برج خليفة وتقدم قائمة غنية بالخيارات الشهية لوجبتي الإفطار والسحور.

ويحتفل العنوان مونتجمري دبي  بالشهر الفضيل بتقديم بوفيه للإفطار، وقائمة سحور متنوعة في الخيمة الزجاجية التي تطل على ملعب بطولات الجولف، والتي تتيح متابعة البث الحي لمباريات الدوري الأوروبي على الشاشات الكبيرة المتوزعة في أرجاء الخيمة.

ويتوفر في حديقة ذا كورتيارد في فندق منزل وسط مدينة دبي المزودة بالديكورات العربية إطباق اختيارية لتناول وجبة الإفطار، كما يقدم مطعم بوليفارد كيتشن في الفندق الأطباق العربية الرمضانية.

ويقدم مطعم ذا دايلي في فندق روڤ وسط مدينة دبي وجبة الإفطار مع مجموعة من السلطات العربية والمقبلات إضافة إلى اللحوم الطازجة والعصائر التقليدية.

ويوفر فندق ذي بالاس وسط دبي بوفيه للإفطار وأمسيات رمضانية في قاعة درويال، ومطعم إيوان خيمة الفندق الرمضانية.

ويتيح مطعم بارودا في نادي دبي للبولو والفروسية خيارات واسعة مع بوفيه الإفطار التقليدي مع إطلالات على ملعب البولو على خلفية موسيقى العود الجميلة.

ويقدم مطعم ثري إن وان في فندق فيدا وسط مدينة دبي مأدبة الإفطار المتنوعة من السلطات والمقبلات والحلويات والفواكه المجففة والعصائر المنزلية المعدة خصيصاً لمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتوفر قاعة كونستلايشن في فندق العنوان مرسى دبي خدمات الضيافة التقليدية التي تحتفي بالتراث الثقافي العريق مع الأنغام المميزة لعازف العود وبوفيه الإفطار الفاخر لأشهر المأكولات العربية.

كما تقدم وجبة الإفطار في مطعم نعناع، وردهة كارات، وخيمة زينة الرمضانية الجديدة في فندق العنوان دبي مول.

ويتيح مطعم ثري إن وان بفندق فيدا وسط مدينة دبي تجربة السحور الليلية مع التمتع بالإطلالات المذهلة على وسط مدينة دبي مع ديكورات الأرابيسك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق