عروض الفنادق

عروض عيد الأم في منتجع باب الشمس الصحراوي بدبي

السائح السعودي : عروض عيد الأم  :

يحتفل منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي في دبي بـ  عيد الأم  يوم السبت 21 مارس، من خلال تقديم تشكيلة فاخرة من المأكولات والهدايا المخصصة للاحتفال بهذه المناسبة الغالية بجميع الأمهات اعتزازاً وتقديراً لهن.

منتجع-باب-الشمس-الصحراوي

يقع هذا الفندق وسط الكثبان الرملية في قلب الصحراء، ولا يبعد عن مركز مدينة دبي وأبوظبي سوى مسافة ساعة و15 دقيقة بالسيارة، ومجاوراً لمدينة دبي الدولية للقدرة. ويشتهر بكونه أحد المنتجعات الصحراوية الفاخرة للغاية.

ويعرض منتجع باب الشمس الصحراوي بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، فرصة الاستمتاع بالطعام تحت أضواء النجوم في أجواء عربية مستوحاة من ليالي ألف ليلة وليلة، وأنغام الموسيقى العربية، إلى جانب الاستعراض بالصقور والعروض التراثية عن الخيول والجِمال.

ويقدم المنتجع تشكيلة سخية من المأكولات الشرقية التقليدية في مطعم الحظيرة، من خلال خيارات واسعة من أطيب المأكولات العربية من على محطات الطهي وأفران التحمير ومناقل الشواء.

ويقدم العرض ليلة رائعة للعائلة، بسعر العشاء 425 درهماً للشخص الواحد، يشمل تشكيلة مختارة من المشروبات. وتستمتع الأم بتناول الطعام مجاناً عندما تكون برفقة عائلة تتألف من ثلاثة أفراد، وتحصل على كيكة تأخذ شكل القلب مع باقة جميلة من الورود.

ويمكن للأمهات الاستمتاع بالكثير من الدلال والتعافي واستعادة الحيوية والنشاط من خلال باقة علاجية تم ابتكارها خصيصاً لهن بهذه المناسبة المميزة. حيث يقدم لهن مطعم الفرسان بوفيه غداء فاخر يضم تشكيلة من المأكولات العالمية، حيث الأجواء الأنيقة والديكورات الفخمة مع إطلالات خلابة على معالم الصحراء.

أما بركة السباحة ذات المياه الجارية فهي خيار آخر يمكن للأمهات الاسترخاء فيه ليأتي بعد ذلك دور علاجات الدلال في ساتوري سبا، واحة الهدوء والسكينة التي تتخصص بتدليك جزيرة بالي وسط تشكيلة من الطقوس العلاجية.

ويبلغ سعر الباقة 500 درهم للشخص، تشمل بوفيه غداء، دخول إلى المسبح، باقة ورود وخصم 20% على أي تدليك علاجي لمدة 50 دقيقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock