عروض الفنادق

فندق رامادا كورنيش أبوظبي يستعد لإطلاق مهرجان المأكولات الأوزبكية

سيكون المهرجان الأفضل للمأكولات الأوزبكية، الذي يستعد لإطلاقه فندق «رامادا كورنيش أبوظبي» في 27 فبراير الجاري، لتقديم ألوان من تراث وفولكلور جمهورية أوزبكستان، باعتبارها من الدول المرتبطة بطريق الحرير التاريخي.

 

 

وقال جوليان بيشي، المدير العام: «إن إطلاق مهرجان المأكولات الخاصة بجمهورية أوزبكستان، يجيء ضمن سلسلة من المهرجانات التقليدية لدول طريق الحرير، ينظمها الفندق حتى أبريل القادم».

 

 

وأوضح أن هذا الحدث سوف يكون ضمن مشروع ثقافي وترفيهي يطلقه الفندق شهرياً للتعريف بثقافات دول طريق الحرير؛ حيث إنه من المقرر أن يستضيف فندق رامادا كورنيش أبوظبي مهرجان المأكولات التقليدية من تركمانستان وطاجيكستان؛ انتهاءً بإقامة مهرجان المأكولات الصينية في أبريل القادم.

 

 

ويعتبر مهرجان المأكولات الأوزبكية، مناسبة للاحتفال بالفنون التقليدية لشعب عريق، وإتاحة الفرصة للضيوف والزوار للاستمتاع على مدى أسبوع كامل بالأطباق الأوزبكية الشهيرة في مطعم «ليمون لاونج»، والتي يعدها طهاة قدموا خصيصاً من سمرقند عاصمة أوزبكستان.

 

 

وأضاف بيتشي: «وسيكون أيضاً من دواعي سرورنا استضافة وفد من السفارة الأوزبكية لدى الإمارات لحضور الحدث الذي يقام للمرة الأولى في أبوظبي».

 

 

وقال السيد إسماعيل إبراهيم، مدير إدارة التسويق والمبيعات في فندق رامادا أبوظبي- الكورنيش: «إن هذا الحدث الذي يقدم الفنون التراثية الأوزبكية، يتيح لنا أن نبرز اهتمامنا الكبير بالتقاليد العريقة لشعب أوزبكستان لدى الزوار والمقيمين في الفندق».

 

 

 

 

وأوضح أن المهرجان يتضمن أيضاً عروضاً ثقافية وفنية مشوقة لإحياء طريق الحرير الذي يبدأ من الصين وحتى تركيا؛ مروراً بدول آسيا الوسطى والقوقاز؛ حيث يمنح الزوار الفرصة للتعرف على ثقافة «سمرقند» بكل عراقتها وثرائها؛ لتحط رحالها في أبوظبي، عبر باقة ثرية ومتنوعة من الأنشطة والبرامج والفقرات المتميزة والنابضة بالحياة، ويقدّم هذا المهرجان الذي يقام في السابعة مساء يوم 27 فبراير الجاري، أشهى المأكولات التي تتميز بها سمرقند، إلى أصناف متنوعة من الحلويات التقليدية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق