عروض الفنادق

سوفيتيل كورنيش أبوظبي يقدم عروضاً ترويجية في معرض سوق السفر العربي

السائح السعودي | عروض سياحية :

أعرب نائل الوعري المدير العام لفندق “سوفيتيل كورنيش أبوظبي” عن اعتقاده بأن المشاركة في معرض سوق السفر العربي ،2015 الذي يقام بدبي غداً تكتسب أهمية كبيرة، نظراً لأهمية هذا الحدث لصناعة الضيافة والسياحة في الإمارات والمنطقة .

 

سوفيتيل-كورنيش-أبوظبي

وقال في تصريح صحفي بهذه المناسبة: “إننا نعتزم خلال مشاركتنا في هذا المعرض المهم طرح عدد من العروض والخدمات السياحية التي نفخر بتقديمها لزوارنا سواء في الإمارات أو في دول مجلس التعاون الخليجي والدول الأوروبية ومختلف دول العالم” .

وأضاف “إننا سوف نقدم خلال معرض سوق السفر العربي الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي، لشركائنا وعملائنا باقة من العروض الترويجية بمناسبة فصل الصيف حيث تشهد أبوظبي سلسلة من الفعاليات المتنوعة أبرزها مهرجان “صيف في أبوظبي 2015″ الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وقدوم شهر رمضان المبارك .

وذكر ان فريق فندق “سوفيتيل كورنيش أبوظبي”، ومن خلال مشاركته في جناح “آكور” بالمعرض سوف يحرص على الالتقاء مع العديد من ممثلي شركات السفر وتنظيم الرحلات السياحية من أجل تعزيز التعاون معها .

وتوقع ان يبرم الفندق عقود شراكة وتعاون مع شركاء سياحيين من مختلف الدول خلال سوق السفر العربي 2015 .

يقع هذا الفندق في الطرف الشرقي من شارع الكورنيش في أبوظبي ويبعد مسافة قصيرة عن الواجهة البحرية سيراً على الأقدام. كما أنه قريبٌ من مركز المال والأعمال، ومن مرسى ياس وحلبة مرسى ياس وعالم فيراري أبوظبي، ومضمار ياس لينكس للجولف على جزيرة ياس، والمناطق التجارية الجديدة في جزيرة الريم.

تتوزع غرف الفندق المطلة على البحر على 44 طابقاً بما في ذلك الأجنحة، وغرف النادي، والأجنحة الإمبراطورية وجناح ملكي، فضلاً عن ثلاثة مطاعمٍ .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق