الشرق الاوسطعروض العطلاتمتنوعة

سهل حشيش الغردقة..مثال للرفاهية والإسترخاء

 

سهل حشيش

أحدث إضافة سياحية لمدينة الغردقة لنوعية جديدة من السياحة تسمى سياحة الأثرياء تضم 14 فندقاً وقرية سياحية فاخرة وملاعب جولف عالمية ومدينة فرعونية تحت الماء تعتبر الأتتميز سهل حشيش, تعتبر الأولى من نوعها لهواة سياحة الغطس ومارينا لليخــوت ومــراكــز تجــاريــة وتــرفيهيــة متنــوعــة .

يقع منتجع سهل حشيش على ساحل البحر الأحمر الجذاب، ولا يبعد سوى 18 كلم جنوبًا عن الغردقة، وقد تم تطويره حديثّا ليصبح مثاليًا للرفاهية والاسترخاء والمتعة العائلية. ابتعد عن الزحام واذهب في عطلة رائعة إلى أكثر بقاع البحر الأحمر فخامة، وتذكر النصائح والإرشادات التالية لتحصل على المتعة القصوى أثناء رحلتك في سهل حشيش.

 

لا تفوت عليك:

 

– قضاء يوم في المنتجع: تأكد من مكتب الاستقبال من توفر رحلات في اليوم الذي ترغبه وسوف يطلعك على خدمات الزوار “الشاملة” بالفنادق التي تشمل الوجبات والمشروبات وصالة الألعاب الرياضية والنادي الصحي والأنشطة والترفيه لكنها لا تشمل تكاليف الإقامة. ويمكن الحجز بنظام الدفع لكل وجبة يوميًا أو لعدة أيام.

-التسوق: يبعد مركز”سينزو” للتسوق الذي افتتح مؤخرًا 10 دقائق سيراً على الأقدام من سهل حشيش في مدينة الغردقة، ويوفر لك كل احتياجات التسوق في المنطقة. حيث يمكنك أن تجد الأطعمة والأجهزة الكهربائية والأدوات والمفروشات والأغطية بالإضافة إلى مستلزمات الكمبيوتر ومستلزمات المنزل والملابس.

 

-النوادي الصحية: يعد سهل حشيش من أكثر النوادي الصحية فخامة في ريفييرا البحر الأحمر. يوجد في الفنادق التابعة للمنتجعات صالات للألعاب الرياضية وحمامات بخارية ونوادي صحية ومراكز تجميل وصفوف لتعليم اللياقة البدنية.

 

-الطعام: تقدم منتجعات سهل حشيش بما تتمتع به من رفاهية عالية أفضل أنواع الطعام في البحر الأحمر من خلال المطاعم المختلفة ذات الذوق الرفيع الموجودة في المنتجعات والفنادق المطورة لتصل إلى أعلى درجات الترف. لديك خيارات لا حدود لها لتطلب ما تشتهيه من المأكولات وأساليب الطهو: اليابانية، الصينية، الشرقية، الإيطالية، اللبنانية والعالمية، ستجد ما لذ وطاب من المأكولات.

الفنادق الموصى بها في سهل حشيش:

تروبيتل سهل حشيش

 

منتجع القصر القديم سهل حشيش

البارون بالاس سهل حشيش

 

فندق وسبا بريميير لور يف

أوبروى سهل حشيش

نصائح:

 

-الإنترنت: توفر معظم أماكن الإقامة في سهل حشيش لزائريها إمكانية الدخول على الإنترنت، من خلال الغرف أو في محلات الإنترنت ومراكز الأعمال الموجودة في محيط الفندق أو المنتجع.

-الإتصالات: يمكنك تشغيل خدمة التجوال على خطك الشخصي أو شراء خط هاتف جديد من شركات الاتصالات الثلاث الموجودة في مصر.

-الطقس: يتمتع سهل حشيش بطقس مشمس على مدار العام، تمامًا كمعظم مدن البحر الأحمر. تصل درجة الحرارة في الشتاء إلى 25 درجة مئوية، بينما تتراوح درجة الحرارة في الصيف بين 28 إلى 35 درجة مئوية.

 الوصول إلى هناك:

عن طريق الجو:

يقع سهل حشيش على مسافة 18 كيلومتر جنوب مطار الغردقة الدولي، و تستغرق رحلة الطيران 4 ساعات من أوروبا للصول إليه. بعد الهبوط في مدينة الغردقة، يمكنك ركوب سيارة أجرة أو حافلة نقل خاصة إلى منتجعك أو فندق في سهل حشيش. يتم تقديم خدمة نقل الركاب من المطار من قبل كافة الفنادق والمنتجعات الموجودة في سهل حشيش. يجب أن لا تستغرق الرحلة من المطار إلى الفندق الخاص أكثر من 15 دقيقة. إن لم تتوفر رحلات جوية مباشرة إلى الغردقة في وقت سفرك، يمكنك الهبوط في مطار القاهرة الدولي واللحاق بإحدى الرحلات اليومية الأربعة التي تقوم بتنظيمها شركة مصر للطيران من القاهرة الى مطار الغردقة الدولي.
  • سيرًا على الأقدام

    التجول سيرا على الأقدام امر شائع جدًا في سهل حشيش. لن تحتاج لسيارة أجرة أو حافلة، إلا إذا كنت تخطط لزيارة لمدينة الغردقة القريبة (تبعد 18 كم، 15 دقائق).
  • عن طريق سيارة أجرة

    تعتبر سيارات الأجرة من أكثر وسائل النقل شيوعًا في مدينة الغردقة القريبة، وسهل حشيش حسب الطلب.
  • تأجير سيارة

    تتوفر شركات تأجير السيارات في كل من سهل الحشيش ومدينة الغردقة القريبة على حد سواء. فإستئجار سيارة خاصة بك سيعطيك حرية التنقل على طول ساحل البحر الأحمر وزيارة الغردقة كلما شعرت بالرغبة في ذلك. من أجل إستئجار سيارة والقيادة في أى مدينة مصرية، سيُطلب منك تقديم رخصة قيادة دولية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق