اخبار مميزةعروض الطيران

” الخطوط السعودية تدشن خدمات الحجز والمبيعات لرحلات البيرق “

بدأ طيران السعودية الخاص خدمات الحجز والمبيعات لرحلات البيرق عبر 3 طائرات مخصصة لرحلات البيرق من طراز إيرباص A319 بسعة 48 مقعدا موحدا تم تجهيزها بالخدمات المميزة.

ويبدأ تشغيل الخدمة اعتبارا من مطلع يونيو المقبل بين الرياض وجدة بمعدل ست رحلات في الاتجاه الواحد، وبمجموع 12 رحلة يوميا بواسطة رحلات مجدولة من 6 صباحا حتى 9 مساءً، يتم تشغيلها بخصوصية فريدة عبر صالات الطيران الخاص في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ومطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وقد دشن مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر مؤخرا الخدمة بصالة طيران السعودية الخاص بحضور عدد من قيادات المؤسسة ومسؤولي الأجهزة الحكومية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وتتوفر خدمة الحجز ومبيعات التذاكر لرحلات البيرق عبر موقع الخطوط السعودية، وموقع طيران السعودية الخاص، وعبر تطبيقات الأجهزة الذكية، ومن خلال مكاتب المبيعات، والاتصال بالرقم الموحد 920022222.

وأفتتح الجاسر منصات الخدمة المتميزة التي تقدم باقة من الخدمات كالحجز والمبيعات، وإصدار بطاقة صعود الطائرة، إلى جانب خدمة تحميل تطبيق الحجز على الأجهزة الذكية، فيما افتتح صالة خدمات البيرق التي تبلغ مساحتها 600 مترا مربعا، وتتسع لستين ضيفا في وقت واحد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق