عروض الطيران

الخطوط التركية تطلق حملة لاستقطاب المشجعين الرياضين المتميزين وفرصة للفوز

السائح السعودي : عروض الطيران :

أعلنت الخطوط التركية إطلاقها حملة ترويجية تهدف إلى دعوة أحد المشجعين الرياضيين المتميزين للسفر إلى سبعة بلدان مختلفة لحضور 10 فعاليات رياضية ومقابلة لاعبي كرة القدم العالميين ميسي ودروجبا شخصياً، وذلك في الفترة من 28 مارس إلى 20 أبريل.

مشجع-الخطوط-التركية-1024x713

وتواصل الخطوط الجوية التركية من خلال هذه الحملة دعمها للرياضة والمشجعين الرياضيين من خلال رعايات وحملات جديدة، وقد قامت الناقلة بتنظيم الحملة على شكل إعلان للبحث عن وظيفة للتأكيد على حقيقة أن المشجع الرياضي يعد أمراً مهماً.

ويتعين على المشجعين الراغبين في المشاركة تعبئة الاستمارة الموجودة على الموقع الإلكتروني epicsportsfan.com ثم تحميل فيديو أو صورة على مواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” أو “فاين” أو “تويتر” لإثبات أنهم مشجعين رياضين متميزين باستخدام “#EpicFan”.

وتشتمل المؤهلات المطلوبة للمرشحين على الخصائص التالية: الإبداع، والخبرة في مشاهدة الرياضة، ومستوى عال من مهارات الاتصال، وإلمام جيد باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، والإحساس بالمسؤولية، وسرعة الحركة وإيجاد الحلول، والتأقلم مع العمل الجماعي، ويفضل من يجيد التحدث باللغة الإنجليزية، وعدم وجود أية قيود على تواريخ السفر.

وفي غضون 24 ساعة، سوف يحضر الفائز الذي وقع عليه الاختيار من لجنة التحكيم، مباريات في كرة السلة، وكرة القدم، والتنس، والجولف، في اليابان وهولندا وألمانيا وإسبانيا وفرنسا والمملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن مقابلة ميسي ودروجبا شخصياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق