عروض الطيران

طيران الإمارات تسير 9 رحلات يومية إلى لندن

أعلنت طيران الإمارات عن تدشين رحلة يومية سادسة إلى مطار هيثرو في لندن باستخدام طائرة بوينغ 777 بنظام الدرجات الثلاث اعتباراً من 27 الشهر القادم لتستبدل بعد ذلك بطائرة ايه 380 اعتباراً من الأول من يونيو 2016.

وستتم وفقاً لنظام توزيع الرحلات الدولي “جي دي اس” كامل رحلات طيران الإمارات إلى لندن، ومنها 6 إلى هيثرو، وثلاث رحلات إلى مطار غاتويك ستتم باستخدام طائرة ايه 380 العملاقة ليرتفع إجمالي عدد المقاعد التي توفرها الشركة إلى لندن 1.4 مليون مقعد سنوياً بواقع 3832 مقعداً يومياً.

وكانت لندن قد أصبحت ثاني محطة لطائرات الإمارات A380 اعتباراً من ديسمبر 2008، وقد واصلت الناقلة منذ ذلك الحين تعزيز عمليات هذه الطائرة إلى العاصمة البريطانية.

ويستفيد ركاب طيران الإمارات في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية المسافرون من لندن من خدمة الليموزين المجانية من المنزل أو المكتب أو الفندق إلى المطار، ويمكنهم كذلك الاسترخاء في صالة طيران الإمارات الخاصة في كل من مطاري هيثرو وغاتويك.

وتتوزع المقاعد التي توفرها طيران الإمارات إلى لندن يومياً بواقع 3136 مقعداً للدرجة الاقتصادية، و584 مقعداً على درجة رجال الأعمال، و112 مقعداً للدرجة الأولى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق