عروض الطيران

خصم 40 % على جميع رحلات “القطرية” احتفالاً باليوم الرياضي الرابع

السائح السعودي | عروض الطيران :

احتفالاً باليوم الرياضي الرابع لدولة قطر، تطلق الخطوط الجوية القطرية عرضاً رائعاً يتيح للمسافرين التمتع بخصومات تصل إلى 40% على أسعار التذاكر إلى العديد من الوجهات حول العالم ولمدة أربعة أيام، بما في ذلك أوروبا والشرق الأوسط ودول آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا والأمريكيتين.

 

القطرية9

و يبدأ العرض في العاشر من فبراير في تمام الساعة الثانية عشرة ليلاً بتوقيت الدوحة و يستمر الساعة 23:59 بتوقيت الدوحة من الثالث عشر من فبراير .

حيث تمنح الناقلة القطرية المسافرين من خلال هذا العرض فرصة لاكتشاف العالم بحسوماتها الكبيرة على أسعار التذاكر ولمدة أربعة أيام.

كما تتيح فترة صلاحية طويلة للسفر تمتد إلى الخامس عشر من شهر يونيو 2015، لاستخدام التذاكر التي يتم شراؤها خلال مدة العرض التي تنتهي في الثالث عشر من شهر فبراير. علما” أن هناك أيام معينة لا ينطبق عليها هذا العرض يمكن مراجعتها من خلال صفحة شروط العرض.

و يمكن للزبائن حجز التذاكر من خلال زيارة أي من مكاتب مبيعات الشركة أو أي من وكلاء السفر أو زيارة الموقع الإلكتروني qatarairways.com/sportsday.

وأنه سيتم تطبيق الخصومات على أسعار تذاكر العودة شاملة الضرائب مع مراعاة بأن عدد المقاعد محدود كما أن العرض متاح حسب توفر المقاعد.

و يشمل العرض السفر إلى جميع وجهات الناقلة القطرية، والتي تصل إلى أكثر من 140 وجهة عالمية تضم وجهات رائعة للزيارات القصيرة أو لقضاء العطلات الطويلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق