العروض السياحية

من الملكة “علياء” إلى “فيينا”..رحلة العمر للسائح الأردني

النمسا ..واحدة من أجمل الواجهات السياحية حول العالم، ولعل مدينة فيينا سببا في تقدمها سياحيا ..توقر لك شركات السياحة الأردينة رحلة العمر للتعرف على أهم معالم مدينة فينا مثل مبنى البرلمان وقصر الامبراطور ودار الأوبرا ومسرح برغ وساحة المدينة و التعرف على أهم معالم مدينة برغ والتمتع بمشاهدة المباني التاريخية، زيارة دار الأوبرا، المتحف الوطني ، القلعة ، كتدرائية القديس فيتوس، زيارة البلدة القديمة.

W03+

برنامج رحلة – اليوم الأول:

مغادرة مطار الملكة علياء الدولي والتوجه إلى إسطنبول عن طريق الخطوط التركية للتوجه إلى فيينا الاستقبال من قبل المندوب و التوجه إلى الفندق لاستلام الغرف.. وفي المساء المبيت .

اليوم الثاني:

الإفطار بالفندق.. و القيام برحلة سياحية للتعرف على أهم معالم مدينة فيينا مثل مبنى البرلمان وقصر الامبراطور ودار الأوبرا ومسرح Burg وساحه المدينه ثم العودة إلى الفندق وقت حر للراحة و القيام بالنشاطات الفردية و في المساء المبيت.

Naturhistorisches_Museum_Vienna-exterior

اليوم الثالث:

الإفطار في الفنـدق يوم حر للراحة و القيام بالنشاطات الفردية

اليوم الرابع:

الإفطار بالفندق يوم مغادرة الفندق إلى محطة القطار للتوجه إلى مدينة براغ , الوصول و الاستقبال من قبل المندوب ثم التوجه إلى الفندق المقرر .

Vienna2007ssIMG_4461

اليوم الخامس:

الافطـار في الفنـدق ثم القيام برحلة سياحية للتعرف على اهم معالم مدينة براغ ‘ التمتع بمشاهدة المباني التاريخية ، زيارة دار الاوبرا ، المتحف الوطني ، القلعة ، كتدرائية القديس فيتوس، زيارة البلدة القديمة ثم العودة للفندق ..في المساء المبيت .

اليوم السادس:

حر للراحة و القيام بالنشاطات الفردية و في المساء المبيت.

اليوم السابع:

الإفطار بالفندق ثم المغادرة إلى المطار للتوجه إلى عمان

فيينا
متطلبات التأشيرة :

جواز سفر صالح لمدة 8 أشهر, صورة شخصية عدد 2 , كتاب عمل أو سجل تجاري مصدق , كشف حساب لأخر 6 اشهر,  دفتر العائلة , كتاب من الجامعة أو المدرسة للطلاب , بطاقة الدعوة للعرسان .

تحتاج الى 21 يوم عمل من تسليم الجوازات

ملاحظات :  التسجيل قبل السفر بـ 25 يوم .

للاشتراك في الرحلة اتصل على شركة ترافل الأردن: 00962797654001

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق