العروض السياحيةعروض الطيران

خصومات على تذاكر “طيران الخليج” لحملة البطاقات الائتمانية “كريدي مكس”

السائح السعودي : عروض الطيران :

أعلنت شركة كريدي مكس تجديد شراكتها مع طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين- لغاية 30 سبتمبر القادم. اذ تقدم بموجبها خصومات على تذاكر السفر لحَمَلة البطاقات الائتمانية من كريدي مكس عند شراء التذاكر عبر موقع الناقلة الوطنية.

ويحصل عملاء كريدي مكس بموجب هذا العرض على خصومات على تذاكر السفر عند شرائهم التذاكر عبر موقع طيران الخليج أو موقع كريدي مكس.

طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين
طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين

ومن هذا المنطلق. صرح الرئيس التنفيذي لكريدي مكس. السيد يوسف علي ميرزا قائلاً: نسعى دائماً إلى إيجاد الفرص التي تخدم متطلبات عملائنا من خلال تطوير المنتجات والخدمات القائمة على احتياجاتهم؛ ونحن سعداء بتمديد العرض المشترك مع طيران الخليج. حيث نسعى دائما لإرضاء عملائنا المميزين.

وأضاف سنستمر في تقديم أفضل الخدمات لعملائنا لدعم رؤيتنا المتمثلة في أن نكون في طليعة المؤسسات المالية. ولتعزيز موقعنا كالشركة الأولى في اصدار وقبول البطاقات الائتمانية في المملكة.

وخلال حفل توقيع الاتفاقية الذي أقيم في المقر الرئيسي للناقلة الوطنية. صرَح السيد ماهر سلمان المسلم القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بطيران الخليج: يسعدنا التعاون مع كريدي مكس وتجديد الشراكة الاستراتيجية التي تجمعنا من أجل توفير خصومات تصل الى 10% لحاملي بطاقات كريدي مكس عند شراء تذاكر طيران الخليج. لقد حققت شراكتنا المنفعة لعملاء كريدي مكس الذين سيتمكنون من الاستمتاع بخدمات طيران الخليج من وجهات جديدة. وجدول زمني مرن. والمنتجات والخدمات الحائزة على جوائز عالمية عديدة.

وسوف يحصل جميع حاملي بطاقات كريدي مكس من خلال هذه الحملة على أسعار تنافسية لأكثر من 39 وجهة من وجهات طيران الخليج حول العالم من خلال خصم حصري بقيمة 10% على تذاكر الدرجة السياحية وتذاكر درجة الصقر الذهبي عند شرائهم التذاكر بواسطة بطاقات كريدي مكس عن طريق موقع طيران الخليج الإلكتروني gulfair.com وذلك بإدخال الرمز الخاص الذي يمكن الحصول عليه من موقع كريدي مكس credimax.com.bh

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق