سياحة سعودية

ملتقى ألوان السعودية يستقبل زواره في المدينة المنورة

السائح السعودي | أخبار السعودية :

وصل معرض ألوان السعودية المتنقل إلى المدينة المنورة، حيث استقبل في الحي التراثي بحديقة الملك فهد المركزية (في واحة عاصمة الثقافة الإسلامية) أعدادا كبيرة من الزوار الذين قادهم حب الاطلاع على جمال الصورة الفوتوغرافية وجمال الوطن.

 

ويحرص المعرض الذي انطلق يوم 18 مارس بتنظيم من الهيئة العامة للسياحة والآثار على إبراز المقومات السياحية والتراثية التي يزخر بها الوطن، وعلى الجمال والتنوع التراثي والثقافي والطبيعي والحضاري للمملكة , وذلك من خلال 60 صورة متنوعة .

وأوضح صالح عباس المدير العام لفرع الهيئة بالمنطقة، أن الهيئة تستهدف بالتعاون مع أمانة منطقة المدينة المنورة من خلال تنظيم المعرض وإطلاع الزوار على جزء من المقومات السياحية في المملكة من خلال إبداع المصورين السعوديين والصور الفائزة في مسابقات ألوان السعودية .

 

ونوه صالح عباس بحرص أمانة المنطقة على إتاحة الفرصة لمبدعي ومبدعات المدينة المنورة من مصورين ومصورات بالمشاركة بإبداعاتهم في مجال التصوير.

وأفاد أن معرض ألوان السعودية المتنقل الذي افتتح مع بداية إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني ويستمر عشرة أيام يهدف إلى الوصول إلى المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة من خلال معرض متنقل يصل إليهم في مدن إقامتهم.

ويذكر أن منطقة المدينة المنورة هي المحطة السادسة للمعرض المتنقل بعد محطاته في الرياض وسوق عكاظ والطائف ومكة المكرمة .

ويقدم المعرض مجموعة من المطبوعات والبروشورات الخاصة بالسياحة السعودية، التي تتحدث عن بعض المواقع والأماكن السياحية بمناطق المملكة، بجانب بعض صور تجسد تاريخ وتطور الهيئة وإنجازاتها ومشروعاتها، ومنها برنامج الملك عبد الله للعناية بالتراث، كما يوفر معلومات يحتاجها السائح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق