سياحة سعودية

معرض ملتقى النخبة يشهد أقبال من رجال وسيدات الأعمال وكبار الشخصيات والمهتمين

السائح السعودي | اخبار :

انطلقت عصر أمس فعاليات وبرامج معرض ملتقى النخبة  في نسخته الاولى في فندق الريتزكارلتون بالرياض بمشاركة 50 شركة من كبرى الشركات المتخصصة  التي تقدم  السلع والمنتجات الفخمة والفاخرة وبمشاركة مميزة من أكثر من خمسة واربعون من سيدات أعمال شابات منهن ثلاث مكفوفات ، وسط  أقبال منقطع النظير و حضور من  رجال وسيدات الأعمال وكبار الشخصيات والمهتمين في المجتمع السعودي وحضور اعلامي مميز .

النخبة-32
وعرضت الجهات المشاركة في معرض  ملتقى النخبة منتجات فاخرة من السيارات الفارهة والمجوهرات وتصميم الديكور والاثاث والازياء المميزة والاكسسوارات ومراكز التجميل والعطورات ولوحات فنية لكبار الفنانين التشكيليين وتحدد يوم غد للمزاد على اللوحة التشكيلية النادرة التي ضمها المعرض وتحمل صورة الملك سلمان حفظه الله.  وضم  المعرض كذلك مشاركات مميزة من  شركات اتصال ومؤسسات مالية وعقارية وشركات البناء والتشييد  وقدمت الشركات ما لديها من خدمات راقية مخصصة لكبار العملاء وشخصيات المجتمع . وحرصت إدارة معرض ملتقى النخبة يكون  منصة يجتمع فيها أصحاب الذوق الرفيع مع الشركات التي تقدم منتجات متميزة وخدمات راقية.

22النخبة
واتاح المعرض الفرصة امام  الشابات من سيدات الاعمال  للمشاركة والالتقاء بكبار الشخصيات وتقديم عروض من أنتاجهم كما اتاح المعرض تقديم عروض امام النخبة من المجتمع بطريقة منافسة وجاذبه وتم على هامش المعرض عقد مشاورات بين عدة جهات عارضه وكبار الزوار  ونفذ في اليوم الاول أكثر من عشرين صفقة بيعية مما عرض بالمعرض  خصوصا بنوك تمويل وشركات عقارية.
وحرصت ادارة المعرض بان تكون الجهات المشاركة ذات مستوى عالي ترضي زواره من فئة النخبة وترقى الى أذواقهم وتلبي حاجاتهم  ومن المتوقع ان يصل الزوار خمسة وعشرون الف زائر .

*عدسة | متعب العساف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق