اخبار مميزةسياحة سعودية

من باريس .. “طيران ناس” يحصد جائزة “سكاي تراكس” العالمية

حصد “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي، جائزة أفضل طيران اقتصادي على مستوى الشرق الأوسط؛ ضمن جوائز “سكاي تراكس” لعام 2017م التي وزعت في العاصمة الفرنسية باريس، ضمن فعاليات معرض باريس الجوي.

وتعد هذه الجوائز المرموقة بمثابة معيار عالمي للتميز على صعيد شركات الطيران؛ حيث يقع الاختيار على شركات الطيران الفائزة بناء على الأصوات ونتائج استطلاع الرأي الممتدة على مدار عشرة أشهر.

ويتم منح الجوائز اعتمادًا على نتائج مسح واسع وتصويت للمسافرين على جميع الأصعدة والمستويات، ويقيس مسح “سكاي تراكس” معايير الجودة عبر 41 مؤشرًا للأداء في المنتجات والخدمات المقدمة.

وتتولى شركة “سكاي تراكس” استطلاع آراء الملايين من المسافرين في العالم عن تجربتهم في الخطوط الجوية التي يستخدمونها قبل أن تصل إلى هذا التصنيف، كما يؤخذ في الاعتبار العديد من المعايير والخدمات من أجل تحديد الخطوط الجوية الأفضل.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لـ”طيران ناس”، “بندر المهنا”: “نهتم بشكل مستمر بتطوير خدماتنا وأدائنا لتحقيق أعلى نسبة من الرضا لدى ضيوفنا المسافرين، وحصولنا على الجائزة يؤكد ريادة طيران ناس، ويعكس تطور قطاع الطيران في المملكة العربية السعودية.

وأضاف: إننا في “طيران ناس” نفخر بأننا في غضون عشر سنواتٍ فقط استطعنا أن نحقق التميز دومًا ولا نغيب عن منصات التكريم على الرغم من وجودنا في بيئة تنافسية قوية، ونحن سعيدون بذلك ونطمح للمزيد من النجاح دائمًا.

جدير بالذكر أنّ “طيران ناس” قد حصل في السنوات الأخيرة على عشرات الجوائز، منها جائزتان مرموقتان من جوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعامين على التوالي 2015 و2016، وأفضل ناقل جوي يدعم السياحة العربية، وثلاث جوائز للتميز التسويقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق