اخبار مميزةسياحة سعودية

انطلاق أنشطة الأندية الموسمية بـ”تعليم الرياض” ضمن برنامج “إجازتي”

انطلقت أنشطة الأندية الموسمية، وأندية الحي التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، هذا الأسبوع، للطلاب والطالبات خلال الإجازة الصيفية, ضمن برنامج “إجازتي”، وذلك تحت شعار: “صيفك سعيد ووقتك مفيد”.

وشهدت الأندية انطلاقة فعالياتها بعدة برامج، حيث نظم النادي الموسمي بعرقة مسابقة ثقافية بين طلاب النادي الأشبال والبراعم، وتم تقسيم الطلاب إلى مجموعات، وتتكون كل مجموعة من فرق تتنافس فيما بينها.

وأقام النادي دورياً رياضياً بين طلاب النادي، ومسابقة ثقافية عبارة عن بناء برج من أعواد شرب العصير، وقسم الطلاب إلى مجموعات، وتتكون كل مجموعة من فرق تتنافس فيما بينها.

واستقبل نادي القادسية الموسمي طلابه بوجبة سحور؛ احتفاءً بهم، سبقتها مسابقة ثقافية بعنوان “الكنز المفقود”.

وأقيمت بنادي عامر الموسمي، مسابقة ثقافية على الواتساب، لقيت تفاعلاً كبيراً من الطلاب، وأقيمت مسابقة رياضية حركية لأشبال النادي.

وقال المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع، إن الأندية الموسمية تضمّ العديد من الفعاليات، والأنشطة الرياضية، والثقافية، والتربوية، التي يشرف عليها، وينفذها تربويون يتمتعون بالخبرات العديدة في المجالات الثقافية والرياضية.

وأكد حرص الإدارة على إقامة الأندية في المدارس التي تحتوي على المرافق الرياضية المتعددة، وسعيها إلى تغطية كل أرجاء مدينة الرياض، والمحافظات التابعة لها.

ودعا “المانع” جميع أولياء الأمور إلى حث أبنائهم وبناتهم على الالتحاق بهذه الأندية، والاستفادة مما تقدمه من برامج هادفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق