اخبار مميزةتقارير وإحصاءات

أسباب تدفعك لزيارة أبو ظبي الآن…

يجمع العديدون على أن مدينة أبوظبي مدينة ساحرة بامتياز، إذا تعد الوجهة التي يقصدها السياح على اختلاف تطلعاتهم ورغباتهم، حيث أنها قادرة على تلبية كل ما يبحث عنه زوارها، ففيها ما سيثير اندهاش الأطفال ويداعب خيالهم، وفيها ما يلبي رغبة الشباب العصري بعيش مغامرات وتجربة رياضات استثنائية، فكيف لهذه المدينة أن تجمع كل ذلك؟ دعنا نسهل الأمر عليك، ونعطيك 5 أسباب ستدفعك حتما لاختيارها كالوجهة الأنسب هذا الصيف.

الصحراء ورحلات السفاري: 

ليس هناك ما هو أكثر إثارة من رحلات السفاري في صحراء أبوظبي. تتعدد الأنشطة1

وتتنوع، فعلى سبيل المثال تضم جزيرة صير بني ياس أكثر من 15,000 حيوان بري

بما في ذلك الزراف والنعام والفهود والضباع المخططة، بالإضافة إلى مئات من غزال المها العربي المهدد بالانقراض والغزلان والطاووس تتجول بحرية في المنتجع كما يمكنكم الاتسمتع بجولة والتي يمكنكم رؤيتها جميعاً في جولة لا تتعدى 90 دقيقة بسيارة دفع رباعي في أحد أكبر السفاري الأفريقية من صنع الإنسان في العالم في حديقة الحيوانات بالعين.

جزر أبوظبي الرائعة: 

تضم أبوظبي مجموعة كبيرة من الجزر كجزيرة السعديات وجزيرة ياس والمارية2

وصير بني ياس ونواري  والتي تحتوي على خيارات رائعة للترفيه والرفاهية بلمسات من الأناقة والفخامة كالشواطئ ومرافق بطولات الجولف العالمية.

ستشعر كانك قد زرت أكثر من بلد بزيارتك لهذه الجزر التي تروي كل منها على حدى قصص ومغامرات استثنائية.

 

قصر الإمارات:3

لن تجد في أي بقعة على سطح الأرض صرحاً قادراً على الدمج بين العراقة الأصيلة

وآخر ما توصل له عالم التكنولوجيا كما هو الحال في قصر الإمارات. حيث يرسم قصر الإمارات الفاخر جنان بديعة بألوانه المائلة إلى الذهبي والتي تختلط مع الحدائق الغنية الخضراء المحيطة به. ويزدان هذه الإبداع بالإضاءة الملونة بألوان قوس قزح التي تجعل منه لوحة فنية تعكس قمة الإبداع في الهندسة والتصميم.

 

تجربة قيادة استثنائية لسيارات الفورمولا 1 :

 لكل من تستهويه رياضة القيادة احجز رحلتك إلى أبوظبي فوراً للاستمتاع بتجربة4

لا مثيل لها على حلبة مرسى ياس. استمتع كسائق أو كراكب بسرعة قيادة تصل إلى ١٠٠كم/ ساعة في أقل من أربع ثوان. هل لك أن تتخيل مقدار الإثارة والحماس التي ستشعر به في تلك اللحظات. *يجب الحجز المسبق*

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock