اخبار مميزةبانوراما سياحية

فندق غراند زيل أم سيي.. تحفة سياحية عالمية

يتمتع فندق جراند أوتيل تسل أم زيه بموقع بارز مباشرة على بحيرة تسل مما يجعله محط أنظار الجميع ويخلق له مكان الصدارة على البطاقات البريدية للمدينة الجبلية النمساوية ذات الشهرة العالمية تسل أم زيه.

و يتوفر الجليد على مدار العام لممارسة التزلج والتزلج عبر البلاد في مدينة كابرو المجاورة Kitzsteinhorn على منحدرات جبل كيتسشتاينهورن.

يقع الفندق في مدينة زيل أم سيي مطلاً على بحيرة زيل، ويوفر تشكيلة من التسهيلات الخاصة بالتزلج مثل ألعاب الثزلج. كما تتوفر مرافق مثل سونا، مسبح داخلي وجاكوزي.

ويقدم الفندق الذي يقع في مدينة زيل أم سيي حمام تركي وملعب غولف – مصغر. كما يوفر الفندق مرافق مناسبة للعائلات، حيث يوجد غرف مجهزة ومصممة خصيصاً للعائلات على اختلاف عددها بالإضافة إلى حوض سباحة للأطفال ونادي أطفال.

تتضمن كل غرفة في الفندق حذاء قماشي داخلي، تلفزيون/ستلايت وبار صغير بينما تحتوي الحمامات مجففات شعر وأثواب حمام. كل غرفة منها فيها راديو، تلفون وتدفئة.

يضم الفندق مطعم خاص يقدم أصناف محلية، عالمية ومحلية كما يتضمن مقهى ضمن البناء. كما يستطيع الضيوف في المساء الاسترخاء في صالة البار الحميمه. يمكن للزبائن تجربة واحد من البارات والمطاعم العديدة المتوفرة في المنطقة المحيطة.

يقع فندق غراند زيل أم سيي بالقرب من Zell am See Train Station مما يسهل للضيوف استكشاف مدينة زيل أم سيي والمناطق المحيطة. بالإضافة لذلك تقع العديد من الأماكن الجاذبة للسياح على مسافة قريبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق