بانوراما سياحية

قلعة القتل تفتتح أبوابها أمام الزوار لأول مرة منذ القرن التاسع عشر

السائح السعودي – متابعات :

زيارة مكان وقعت به جريمة من قبل مخيف أكثر من الذهاب إلى مكان تسكنه الأشباح، لذلك فقد يكون هذا الفندق المسكون في انديانابوليس المكان المناسب لمحبي التواجد في الأماكن المخيفة.

زيارةفندق هولمزالذي يقع في الحي التاريخي في منطقة ايرفينجتون Irvington في انديانابوليس، تعني الخوض في تاريخ أول سفاح في أمريكا هيرمان ويبستر مدجت والمعروف باسمهنري هوارد هولمز، هناك في الفندق استمر القتل فترة طويلة من الزمن.

هولمز الذي يشتبه أنه قتل ما لا يقل عن 200 شخص من خلال ذلك الفندق الذي أشتهر باسمقلعة القتلفي شيكاغو، وهي فندق مكون من ثلاثة طوابق حيث يدخل النزلاء ولا أحد يخرج  “guests checked in but never checked out”.

قلعة القتل تفتتح هولمز
قلعة القتل تفتتح هولمز

تم القبض على هولمز في عام 1893، واقتبست العديد من الروايات البوليسية من حياته بما في ذلك رواية الشيطان في المدينة البيضاء، والتي صدرت عام 2003.

ومع ذلك فإن زيارة هذا المكان المريب خلال لن تكون مجرد استكشاف للفندق ولكنها تهدف أيضاً جميع أموال للأعمال الخيرية لمساعدة المتضررين من الأعاصير التي ضربت ولاية انديانا في فصل الصيف.

فندق هولمز يفتتح أبوابه للزوار خلال الفترة من 27 إلى 31 أكتوبر، وسوف يكون ذلك الفندق إضافة مميزة إلى مدينة ايرفينجتون التي لديها عدد من العروض الأكثر رعباً بما في ذلك جولات الأشباح والحفلات التنكرية في عيد الهالوين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق