بانوراما سياحيةسياحة استراليا

تجربة حجز الفنادق في جزيرة بوكيت

جزيرة بوكيت أو فوكيت هي أكبر وأشهر جزيرة في تايلاند ، جذبت السياح بمناخها الاستثنائي الرائع وبأبنيتها التي تعكس تأثير الطابع العمراني الصيني والبرتغالي ، مدينة تعج بالنشاط والحيوية وتضم باقة من الفنادق الفخمة وصالات التدليك والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات البحرية بمزيج من المطاعم الأوروبية والشرقية .

والجانب الآخر لهذه المدينة الصاخبة هو شواطئها  برمالها الناعمة النظيفة ومياهها الزرقاء الفيروزية الصافية الهادئة والتي استغوت محبي الغوص حتى تزاحموا عليها للمغامرة والاستجمام ، من أجمل شواطئها شاطئ ” باتونج ” الذي كان سابقا أطول شاطئ في فوكيت ولكن تحول إلى مركز صاخب بالنشاطات والفعاليات ومع هذا لا يزال عظيما ومقصدا للسياح .

وإن كان معك أطفال فإن معرض “حوض سمك فوكيت “يمنحهم فرصة مشاهدة الحياة البحرية بكل ما تحتويه من مخلوقات بحرية جذابة و من دون غوص أو مغامرة .

ولأن المدينة فيها تناقضات الصخب والهدوء ، احتوت أيضا فنادق في قلب المدينة يمكنك الحجز فيها لتمتع نظرك في الجمال العمراني الصاخب لهذه المدينة كما يمكنك حجز فندق قريب من شواطئها الهادئة والبعيدة عن صخب المدينة والأسواق  .

image_thumb12 maxresdefault point-yamu-by-como-is-a-luxurious-property-located-on-the-phuket-tranquil-east-coast  shutterstock_125833676phuket-island spiagge5

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق