بانوراما سياحية

مسافرو الإمارات يفضلون التخلي عن وجبة الطعام مقابل الواي فاي

السائح السعودي | بانوراما :

كشفت دراسة جديدة أن الغالبية العظمى من سكان الإمارات مستعدين للتخلي عن وجبة الطعام على متن الطائرة مقابل الحصول على اتصال واي فاي.

 

الواي-فاي

و أشارت الدراسة التي أجرتها شركة بوغوف بالتعاون مع شركة هانيويل أن نسبة كبيرة من الذين شملهم استطلاع الرأي يفضلون البقاء على تواصل مع الأهل والأصدقاء أثناء رحلة الطيران، مقابل التخلي عن ميزات السفر الأخرى كوجبات الطعام والمقاعد المحجوزة مسبقا.

و قال نورم غيلسدورف المدير الإقليمي لشركة هانيويل في الشرق الأوسط وروسيا وآسيا الوسطى: “النتائج مثيرة للاهتمام، حيث أظهرت الدراسة أن 75% من الذين شملتهم الدراسة على استعداد للتخلي عن الوجبات المجانية حتى على رحلات الطيران التي تمتد لمدة 8 إلى 9 ساعات في سبيل الدخول على الإنترنت”.

وأضاف : يرغب معظم المسافرين بالبقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم على متن الرحلات الجوية، وفي دولة الإمارات بشكل خاص، يشكل هذا الأمر مطلباً أساسياً للمسافرين يمكن أن يضحوا بأي ميزات أخرى في سبيله.

وتوفر شركة طيران الإمارات حالياً خدمة الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” على 106 طائرات، كما تزود طائرتين أو ثلاث ضمن الأسطول بإمكانات هذه الخدمة شهرياً.

وذكرت الشركة في وقت سابق، أنه منذ ترقية خدمة الإنترنت اللاسلكي أوائل فبراير الماضي وتسهيل الوصول إليها مجاناً، شهدت أعداد المسافرين الذين استفادوا من الخدمة زيادة كبيرة بنسبة 25%.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق