اخبار مميزةالأخبار

خطط توسعية لـ”ظفار العالمية” لترسيخ حضورها بمجلس التعاون الخليجي

تسعى “ظفار العالمية” الشركة الرائدة في مجال توفير منتجات التنظيف في الشرق الأوسط، إلى دخول دولة واحدة على الأقل من دول مجلس التعاون الخليجي خلال العام الجاري واثنتين أخريين بحلول العام 2020. وتعزز هذه الخطوة من قوة قطاع التنظيف والنظافة في المنطقة وتأتي استكمالاً للنمو القوي للشركة في دولة الإمارات حيث سجلت زيادة بنسبة 40% في مبيعاتها خلال العام الماضي. وسيتم دعم هذه السياسة التوسعية الجديدة عن طريق إطلاق أجهزة مبتكرة للعطور وحلول تنظيف متطورة في السوق الإماراتي.

 

ويشهد قطاع النظافة والتنظيف في دولة الإمارات حالة من التفاؤل بعد النمو الكبير خلال السنوات التسع الماضية إلى جانب إطلاق منتجات وخدمات متخصصة. كما تلقى القطاع المحلي دفعة قوية مع إدخال التكنولوجيا المتقدمة وبرامج التطبيقات، ما مكنه من تبني منهجية علمية ومستدامة تهدف إلى تحقيق بيئة آمنة ونظيفة وخضراء. كما ساهمت مبادرات الحكومة الإماراتية مثل الترويج لأفضل ممارسات النظافة وخلق مجتمع نظيف في هذا النمو أيضاً.

 

وقال تشاندان سينغ، الرئيس التنفيذي لشركة “ظفار العالمية”: “شهدنا نمواً ملحوظاً بنسبة بلغت 40% خلال العام 2015. ومع استعدادات المنطقة لاستضافة حدثين كبيرين هما؛ معرض “إكسبو 2020″ (Expo 2020) وكأس العالم لكرة القدم 2022، فإننا متفائلون بتحقيق نمو بنسبة 50% خلال العام الجاري على اعتبار أن هذين الحدثين سيكون لهما تأثير إيجابي على حجم أعمالنا. وستسهم المشاريع الضخمة التي يتم إطلاقها وتنفيذها في دولة الإمارات في خلق المزيد من الفرص في قطاع التنظيف والنظافة، ما يدعم بالتالي خططنا التوسعية”.

 

واختتم سينغ: “سيرافق هذا النمو تحديات كتثقيف العملاء حول المنتجات والخدمات الجديدة. ولكوننا الشركة الرائدة على مستوى السوق في مجال منتجات النظافة، فإنه تقع على عاتقنا مسؤولية توعية العملاء حول أهمية النظافة واطلاعهم على الحلول الجديدة في هذا المجال”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق