اخبار مميزةالأخبار

فندق ريكسوس النخلة بدبي يحصد جائزة أفضل خامس فندق في الإمارات

حاز فندق ومنتجع ريكسوس النخلة في دبي على جائزة أفضل خامس فندق في دولة الإمارات من جوائز “هوليداي تشيك 2017” الألمانية المعروفة على مستوي العالم.%d9%81%d9%86%d8%af%d9%82-%d8%b1%d9%8a%d9%83%d8%b3%d9%88%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%ae%d9%84%d8%a9-%d8%af%d8%a8%d9%8a

وأعتبر  المدير العام لفندق ريكسوس النخلة، السيد جينك انفيردي، أن هذه الجوائز نتيجة لجهود فريق العمل لتطوير خدمات الفندق و مرافقه للأفضل، وقال :” نحن  فخورون لحصولنا على هذه الجائزة التي تؤكد تفاني جميع العاملين لتوفير ارقى خدمات الإقامة لضيوفنا و نزلائنا”.

وتقوم جوائز “هوليداي تشيك 2017” باختيار عشر فنادق بالمنطقة حصلت على توصية من العملاء بنسبة 90% و تصنيف 5.0 من قبل 50 ناقد في عام 2016. وتنضم هذه الجائزة إلى جوائز السفر العالمية و جوائز الضيافة المتميزة في الشرق الأوسط لعام 2016، التي حصل عليها الفندق ,  و يذكر ان مجموعة فنادق ريكسوس العالمية حازت على جوائز موقع “تريب ادفايزر” و “غريت هوتيلز اوف ذي وورلد” و “فايف ستار دايموند” الأمريكية و “كوندي ناست ترافيلر اواردز”.

يتميز فندق ريكسوس النخلة بتوفير خدمات و مرافق عالية الجودة لتلبية المعايير الدولية ليحظى النزلاء و الضيوف بإقامة متميزة و رائعة.

و يقع في منطقة لا مثيل لها على الهلال الشرقي لنخلة جميرا الشهيرة , ويضم 230 غرفة وجناحا تطل على الخليج العربي وأفق دبي ويوجد به إحدى عشر مطعم وبار، بما في ذلك نادي ايدن بيتش كلوب ذو الشهرة العالمية بالاضافة الى النادي أنجانا الصحي الذي يوفر ملاذا للهدوء و الإسترخاء.hi243907038

ويتميز الفندق بالفرش الحديث والضيافة الرائعة وبات مقصدا للعائلات والأزواج والمجموعات على حد سواء كما يقدم برنامجا شاملا من الأنشطة اليومية للضيوف وكذلك مجموعة فريدة من الأماكن المخصصة للاجتماعات والمناسبات.

يقع المنتجع على بعد 45 دقيقة من مطار دبي الدولي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق العادي وعبر القوارب وطائرات الهليكوبتر في رصيف خاص ومهبط للطائرات في المنتجع.

 

وتعد مجموعة “فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. و هذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التي لا تضاهى وسط محيط فاخر، و يبلغ عدد موظفي فنادق ريكسوس العالمية، حوالى  12000 موظف ، مكرسين أنفسهم من أجل تقديم ضيافة من تجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة.

 

وتضم كافة فنادق “ريكسوس” منتجع سبا ومركزاً للياقة الصحية مع حمام تركي تقليدي مميز , لتتيح بذلك أرقى خدمات السباحة العلاجية وسط أجواء مفعمة بالراحة. و توفر جميع فنادق “ريكسوس” مجموعة من المطاعم و الحانات المميزة و جدول من النشاطات الممتعة و أيضا مجموعة متنوعة من الغرف و الأجنحة الفاخرة.296453_15041619010026922551

 

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل و المطابخ الفاخرة، فقد حازت “فنادق ريكسوس”  على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل “جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة”، و”كونديه ناست”، و”أعظم فنادق العالم”، و ”تريب أدفايزر”،.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق