اخبار مميزةالأخبار

فنادق جلوريا تفوز بجائزة “أفضل فندق اربع نجوم ” على مستوى الشرق الأوسط لعام 2016

فازت فنادق جلوريا بجائزة “أفضل فندق اربع نجوم ” على مستوى الشرق الأوسط لعام ، 2016  من بين 400 فندق وشخصية مرشحة وأكثر من 57000 صوتاً لجوائز” Hospitality” للتميز بالشرق الأوسط، خلال الحفل الذي أقيم في فندق دوسيت ثاني دبي، بحضور أكثر من 350 من كبار المهتمين بقطاع الضيافة.

وقال المدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق جلوريا فريدي فريد: “نحن فخورون بهذه الجائزة لأنناdsc_0067-copy

حصلنا على مردود النجاح من خلال نزلائنا بالتصويت عبر الأنترنت، وأنها لشهادة كبيرة تستدعى منا العمل بجهد أكبر وتقديم الخدمات الفندقية بل وتطويرها لتتناسب مع أذواق زائرينا من رجال الأعمال والأسر من كل جدب وصوب، واننا بفريق العمل بالمجموعة نعمل جهدين لنكون بقدر ثقة المتعاملين لتقديم خدمة نوعية ضمن منظومة الواجهة السياحية المشرفة لدولة الإمارات.

 

وأوضح  مدير مجموعة Hospitality راج بهات، أن التصويت عبر الإنترنت بلغ أكثر من 57000 صوتا لمختلف الفئات، مقدماُ الشكر للرعاة والشركاء والزملاء ووسائل الإعلام.

وقدمت جوائز التميزمن Hospitality الشرق الأوسط 2016 حيث انها تطمح للمزيد من

مشاركة شركات صناعة الضيافة بأعلى مستويات الجودة والتي أظهرت علامة فارقة، من الإبداع والنجاح في قطاع الضيافة الذي يشهد نموا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

fullsizerender-1

وحضر الحفل العديد من المشاهير العالميين خصيصا لهذا الحدث منهم، (ماستر شيف سانجيف كابور والشيف غاري رودس بالإضافة للمحكمين ورؤساء الجائزة)، كما راعى الحفل  دلتا للصناعات الغذائية الراعي الرئيس للجوائز وقد راعت الحدث من قبل مجموعة الدانوب، يذكر أن تقدم أكثر من 400 مرشحا  وقد تم ترشيح واحد فقط من الأفضل في فئتها.

ويمكن رؤية قائمة لجميع الفائزين عبر الرابط.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق