الأخبار

الخطوط السعودية تطلق مبادرة “الخدمة المتميزة” لتعزيز تجربة الضيوف

السائخ السعودي – متابعات :

أفادت الخطوط الجوية العربية السعودية عن إطلاقها لمبادرة جديدة بمسمىالخدمة المتميزة، والتي تهدف إلى تعزيز تجربة الضيوف عبر شبكةالسعوديةوشركاتها ووحداتها الإستراتيجية في مختلف مواقع الخدمة.

ويأتي إطلاقالخدمة المتميزةنتاج عدة أشهر من التعاون بين العديد من القطاعات والشركات المعنية بخدمة ضيوفالسعودية، بهدف تحسين الخدمات المقدمة للضيوف وذلك ضمن مبادرات برنامج التحول 2020، الذي يجري تنفيذه في الخطوط السعودية من خلال إيجاد فريق موحد ومدرب لتعزيز تجربة الضيف، ويتضمن العديد من المبادرات ومنها برنامج تحديث الأسطول وتحسين المنتج على متن الطائرة.

وتقوم مبادرةالخدمة المتميزةعلى تهيئة الموظفين الذين يقدمون الخدمة المباشرة للضيوف وذلك بتقديم الأدوات اللازمة لتقديم خدمة أفضل، حتى في الأوقات والظروف التشغيلية الصعبة وذلك بمواجهة التحديات عبر العديد من نقاط التواصل مع الضيوف.

ويعد هذا البرنامج التدريبي دعمًا قويًا يمكن فريق السعودية المتعدد الثقافات والخدمات من تقديم أفضل الخدمات في جميع مواقع الخدمة ومراحل السفر.

وتم اعتماد خطة متكاملة للبدء في تنفيذ برنامج الخدمة المتميزة تدريجيًا على مدار الأشهر القادمة وتدريب كافة موظفي الخطوط السعودية وشركاتها ووحداتها الإستراتيجية المعنية بخدمة الضيوف بحيث ينعكس ذلك على مستوى وتميز الخدمات المقدمة لضيوفالسعوديةفي كافة المراحل.

ومن جانبه، رحب صالح بن ناصر الجاسر مدير عام الخطوط السعودية بالمبادرة الجديدة، مشيدًا بتضافر جهود جميع أعضاء فرق العمل المكون من مختلف الشركات والوحدات الإستراتيجية لـالسعودية، بما في ذلك الخدمة الجوية والعمليات الأرضية ومركز التدريب وقطاع المبيعات ومركز الاتصال والشركة السعودية للخدمات الأرضية.

وقال: “إن هذه المبادرة تهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة للضيوف وذلك ضمن مبادرات برنامج التحول، الذي يتضمن العديد من المبادرات ومنها برنامج تحديث الأسطول وتحسين المنتج على متن الطائرة”.

وأعرب الجاسر خلال ورشة العمل الأولى لبرنام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق