الأخبار

القرية العالمية تطرح باقات كبار الشخصيات للموسم الحادي والعشرين

محمد جمال:

أعلنت القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، اليوم عن استعدادها لإطلاق مبيعات “باقات كبار الشخصيات” لموسمها الحادي والعشرين 2016-2017 ، وذلك يوم السبت الموافق 1 أكتوبر 2016. تحرص القرية العالمية سنوياً على طرح “باقات كبار الشخصيات” لتقدم لضيوفها الحريصين على زيارتها في كل موسم وجميع الباحثين عن التميز خدمات متكاملة حافلة بالتسهيلات، ولتهيّء لهم العديد من المزايا الإضافية والتوفيرية التي تقدم قيمة مضافة تصل إلى 65% من قيمة الباقة، هذا إلى جانب التمتع بسهولة صف السيارات في المواقف المخصصة لحاملي الملصقات في منطقة كبار الشخصيات لتفادي الإزدحام خصوصاً خلال موسم الأعياد والعطل الرسمية.

 

وفي خطوة للإرتقاء بخدماتها واعتماد التقنيات الذكية التي توفر الراحة والمرونة لضيوفها، قامت القرية العالمية بإضافة شريحة ذكية مدمجة في ملصقات السيارات لمواقف كبار الشخصيات والتي توفر سهولة وسرعة أكبر خلال عملية الدخول والخروج من المواقف. وتشهد باقات كبار الشخصيات رواجاً كبيراً خلال كل موسم، حيث يسارع العديد من ضيوف القرية العالمية  إلى اقتنائها فوراً عند طرحها للتمتع بما تقدمه من مزايا استثنائية عديدة وفوائد ذات قيمة مضافة تمنح الأولوية لحامليها.  وتشهد الباقات إقبالاً كبيراً يجعلها تنفذ بسرعة نظراً لمعدلات البيع الكبيرة وخاصة خلال الأيام الأولى، حيث يسارع العملاء إلى شراء الباقات التي تحمل أرقاماً مميزة فور طرحها.

 

ومن الجدير بالذكر أن القرية العالمية بدأت في تقديم خدمة باقات كبار الشخصيات منذ 9 مواسم، وتحرص في كل موسم على تطوير محتوى الباقات وإضافة المزيد من الإمتيازات تلبية لآراء ومقترحات ضيوفها، ويتألف محتوى الباقة من تذاكر كبار الشخصيات لدخول القرية العالمية وتذاكر لخدمة صف السيارات وبطاقات للاستمتاع بألعاب جزيرة الخيال وملصقات السيارات لمواقف كبار الشخصيات في القرية العالمية مع إمكانية الاختيار من بين الأرقام المميزة على حسب الرغبة، ويمكن الحصول عليها من مكتب إدارة القرية العالمية وكذلك في فروع مختارة من متاجر “فيرجن ميغاستور” في الإمارات وعبر الموقع الإلكتروني اون لاين للمزادات (www.mazadat.ae) ابتداءً من يوم السبت الأول من أكتوبر وحتى نفاذ الكمية.

gv2 

تتألف “باقات كبار الشخصيات” للموسم الحادي والعشرين من أربعة فئات، وأكثرها طلباً هي “الباقة المتميزة” التي تحمل الرقم 1 التي تعد الأكثر إقبالاً مقارنة بباقي الباقات، وهي مكونة من ملصقين للسيارات لدخول مواقف كبار الشخصيات مع موقف مخصص، و200 تذكرة “كبار الشخصيات” لدخول القرية العالمية، و30 تذكرة لخدمة صف السيارات، و بطاقات للاستمتاع بجزيرة الخيال بقيمة 1,000 درهم . ويبلغ سعر ” الباقة رقم “1” عشرة آلاف درهم – 10,000 درهم.

الفئة الأولى (4000 درهم إماراتي)

تضم الفئة الأولى الباقات التي تحمل الأرقام من 2 إلى 10 وتحتوي على ملصقين للسيارات لدخول مواقف كبار الشخصيات وموقف واحد مخصص، و150 تذكرة “كبار الشخصيات” لدخول القرية العالمية، وبطاقات للاستمتاع بجزيرة الخيال بقيمة 500 درهم، و25 تذكرة لخدمة صف السيارات. ويكون سعر الباقة في الفئة الأولى 4,000 درهم.

الفئة الثانية (1,500 درهم إماراتي):

تضم الفئة الثانية ملصق واحد للسيارة لدخول مواقف كبار الشخصيات، و130 تذكرة “كبار الشخصيات” لدخول القرية العالمية، وبطاقات للاستمتاع بجزيرة الخيال بقيمة 250 درهم، و20 تذكرة لخدمة صف السيارات. ويبلغ سعر الباقة 1,500 درهم.

الفئة الثالثة (900 درهم إماراتي)

تشمل الفئة الثالثة ملصق واحد للسيارة لدخول مواقف كبار الشخصيات، و120 تذكرة “كبار الشخصيات” لدخول القرية العالمية، وبطاقات للاستمتاع بجزيرة الخيال بقيمة 200 درهم، و15 تذكرة لخدمة صف السيارات. ويبلغ سعر الباقة الثالثة 900 درهم.  تتوفر باقات كبار الشخصيات للبيع في مبنى إدارة القرية العالمية من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 6:00 مساءً. كما يمكن الحصول على الباقات من محلات مختارة من متاجر “فيرجن ميغاستور” في الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى إمكانية شرائها عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني اون لاين للمزادات (www.mazadat.ae).

gv3

للحصول على المزيد من المعلومات عن باقات كبار الشخصيات وللاستفسارات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.globalvillage.ae  أو التواصل مع مركز الاتصال للقرية العالمية على رقم هاتف: 3624114-04 أو على البريد الإلكتروني: (VIP@globalvillage.ae). وتستعد القرية العالمية حالياً للإنطلاق بالموسم الحادي والعشرين والذي يكشف الستار عنه ابتداءً من 1 نوفمبر 2016 وتستمر فعالياته لغاية 8 أبريل 2017، على مدى 159  يوماً حافلاً بالتشويق والمتعة، ويمكن الاستمتاع باستخدام محتويات “باقات كبار الشخصيات” طوال فترة تشغيل الموسم الحادي والعشرين.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق