الأخبار

فندق رمادا ابو ظبي يقدم خدمة الاجازة العطلات بالتخفيض لشركات سعودية

السائح السعودي | اخبار | ابرم فندق رامادا ابوظبي إلى عقد اتفاقيات مع عدد من الشركات الوطنية الاماراتية والسعودية لتوفير عطلات موظفيها بأسعار ترويجية خاصة خلال موسم الربيع والصيف، ويتميز فندق رمادا ابوظبي بقربه من مختلف مراكز الاعمال، ويبعد 20 دقيقة عن جزيرة ياس التي تضم مجموعة هامة من المرافق الترفيهية.

فندق-رمادا-ابوظبي-1024x681

وأشار مدير عام فندق رامادا ابوظبي رينيه ارنست في بيان صحافي اليوم إلى طرح عروض خاصة للعائلات ورجال الاعمال من دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي خلال شهر مارس وابريل 2015 بمناسبة موسم العطلات.

واضاف ” نواصل طرح مزيد من العروض للمواطنين والمقيمين بغرض تنشيط الحركة السياحية الداخلية في دولة الامارات”.

ووصف السوق السعودي بانه الاكبر بالنسبة لفندق رامادا ابوظبي وقال اننا نتطلع لمزيد من الزوار السعوديين خلال هذا الموسم الذي يتزامن مع العطلات المدرسية والجامعية .

وتوقع “رينيه ارنست” مزيدا من الإشغال في العام الجاري، وذلك بفضل الفعاليات المتعددة التي تستضيفها ابوظبي، وقدوم مزيد من الزوار والسياح الى ابوظبي بغرض السياحة والاستجمام، وتوافد المزيد من المستثمرين ورجال الاعمال الذين يجدون في ابوظبي مقصدا هاما للاعمال والاستثمار “.

من جانبه قال اسماعيل ابراهيم مدير ادارة التسويق والمبيعات في فندق رامادا ابوظبي انه قام بجولة مؤخرا في السعودية شملت الرياض، الخبر، الدمام وجدة للتعريف بالعروض الترويجية التي يقدمها الفندق خلال موسم الربيع والصيف .

وذكر ان الجولة حققت نتائج كبيرة اذ تم التوقيع علي اتفاقية مع شركة بن لادن السعودية لتوفير عطلات واسكان لموظفيهم في فندق رامادا ابوظبي الكورنيش كما قدمنا عروض ترويجية خاصة الي شركتي ارامكو النفطية العملاقة وشركة سابك الصناعية الضخمة ونحن بصدد التوقيع علي اتفاقيات معهما قريبا .

واوضح ان الفندق يعتزم توقيع اتفاقية مع شركة ادنوك في الرويس لتوفير عطلات وعروض خاصة لموظفي شركة تكرير في رامادا ابوظبي الكورنيش بمعدل 8 رحلات سنويا.

 

( 24 )

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق