الأخبار

أرخص فنادق العالم السياحية للإقامة الفاخرة

السائح السعودي: اخبار: الكثير من المسافرين اصبح يفضل السفر إلى وجهات العالم المختلفة والاقامة في فنادق فاخرة لضمان الاستمتاع الكافي دون وجود مشاكل أو معوقات، وتبقى الميزانية هي المتحكم بالنهاية في نوعية ودرجة فخامة مكان الإقامة، إلا أن موقع “Hotels.com” قد قدم مؤخرا مؤشرا لأسعار أرخص الفنادق حول العالم للإقامة الفاخرة.

فندق-بريستول،-وارسو،ا

فندق بريستول، وارسو، بولندا

1.فندق بريستول، وارسو، بولندا

يقع هوتل بريستول، في قلب مدينة وارسو، وعلى مسافة سير بسيطة من القصر الرئاسي. و يتوفر بالفندق الاتصال مجانًا بالإنترنت عالي السرعة سلكيًا ولاسلكيًا في الأماكن العامة، كما تشتمل المرافق الإضافية في هذه المنشأة السياحية على ساونا، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات.

يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك جلسات تدليك داخل الغرف. وقد تم إنجاز أعمال التجديدات لجميع غرف النزلاء في شهر أغسطس من عام 2012.

تبدأ الإقامة بالفندق من 108 دولار في اليوم الواحد.

رياض فلام

2. رياض فلام، مراكش، المغرب

يقع فندق رياض فلام في قلب المدينة التاريخية بالقرب من قصر بهية وساحة جامع الفناء الشهيرة، ويقدم إقامة هادئة فاخرة ولمسة شخصية تضمن لكم قضاء إقامة مريحة.

وفي هذا الفندق يمكنك الاسترخاء في السبا حيث يوجد حمام تقليدي وجاكوزي وبركة سباحة. ولعلك ستشتاق لتذوق الأطعمة المغربية التقلدية التي تقدم بهذا الفندق الذي يضم مجموعة من أشهر طباخي المغرب. ويمكنكم اختيار تقديم الوجبات على طرف المسبح أو على التراس أو في الصالة والبار.

تبدأ الإقامة بالفندق 77 دولار في اليوم الواحد.

فندق دوبل تري من هيلتون، جاكرتا، إندونيسيا

3. فندق دوبل تري من هيلتون، جاكرتا، إندونيسيا

يقع دبل تري باي هيلتون هوتل جاكرتا-ديبونيجورو في قلب مدينة جاكارتا، وهو الفندق بتجهيزات مناسبة للأسر، وعلى مسافة سير بسيطة من متحف ادم مالك، والنصب التذكاري للتصريحات الرسمية. ومن المعالم السياحية القريبة متحف ساسميتا لوكا وسيتيابودي وان.

تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 253 بالفندق على وحدات شحن أجهزة آي بود و ثلاجات صغيرة. ويمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال السلكي واللاسلكي بشبكة الإنترنت داخل الغرف نظير تكلفة إضافية.

تبدأ الإقامة بالفندق 77 دولار في اليوم الواحد.

فيفانتا باي تاج بريزيدنت، مومباي, الهند

4. فيفانتا باي تاج بريزيدنت، مومباي, الهند

يقع فيفانتا باي تاج بريزيدنت في منطقة كاف باريد الراقية، ويوفر مسبحاً وعلاجات سبا للتدليل. ويقع في مومباي على بعد كيلومترين فقط من مرسى درايف وعلى بعد 3 كم من بوابة الهند. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات.

تتميز الغرف المُكيفة العصرية والأنيقة بديكور أنيق مع أقمشة حريرية وأعمال فنية أصلية. وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مقياس 32 بوصة وخزنة شخصية وميني بار مُعبأ بشكل جيد.

تبدأ الإقامة بالفندق 124 دولار في اليوم الواحد.

فندق إيستن جراند ساتورن، بانكوك، تايلاند

5. فندق إيستن جراند ساتورن، بانكوك، تايلاند

يقع فندق إيستن جراند ساتورن في وسط الحي التجاري ساتورن، على بعد دقائق من نهر تشاو برايا و يبعد مسافة قصيرة بالسيارة عبر الطريق السريع قريب من مطار سوفارنابومي الدولي

زينت جميع الغرف والأجنحة بأحدث وسائل الراحة للراحة للسائحين والمسافرين من رجال الأعمال.

تضم الغرف الكبيرة العصرية والجديدة خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونًا بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل والقنوات الفضائية على مدار الساعة، كما تحتوي على مرافق صنع الشاي والقهوة وميني بار وخزينة شخصية، بينما تشتمل الحمامات على دُشات بمياه ساخنة.

تبدأ الإقامة في الفندق من 106 دولار لليوم الواحد.

فندق ليفني، اسطنبول، تركيا

6. فندق ليفني، اسطنبول، تركيا

يقع فندق ليفني في منطقة تاريخية في مدينة اسطنبول التركية علي بعد 200 متر فقط من قصر توكبا. وفيه تشمل غرف النزلاء البالغ عددها 75 خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول و ثلاجات صغيرة.

ولضمان الراحة تم تجهيز الأسرّة بمراتب بطبقة علوية مريحة، وأغطية فراش متميزة. وميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجانًا داخل الغرف.

تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات متميزة فضائية. تحتوي دورات المياه على تجهيزات دش مع أحواض استحمام مع حوض استحمام عميق، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية.

يشار الى ان الاقامة تبدإ بالفندق من 95 دولار لليوم الواحد.

 

( 7 )

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق