الأخبار

الاردن يشارك في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2016 بدبي

يشارك الاردن غدا الاحد في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2016 الذي يقام في دبي

و يترأس وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز  الوفد الاردني المشارك بفعاليات المعرض بمشاركة مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات وعدد من مكاتب السياحة والسفر والفنادق الأردنية ، بالإضافة إلى مشاركة  شركات طيران .

وأكد  الفايز على أهمية المشاركة الأردنية في هذا السوق العالمي الذي يتزامن مع استعدادات المملكة لاستقبال موسم السياحة الخليجي وإطلاق العديد من الفعاليات الفنية والثقافية .

وقال ان المعرض الذي يعتبر منصة هامة للترويج السياحي للأردن في الأسواق العالمية والخليجية ، سيشكل فرصة ثمينة للتواصل مع مسؤولي وممثلي صناعة السياحة من مختلف أنحاء العالم ولتسويق تنوع المنتج السياحي في المملكة.

وبين الفايز ان الأردن يتميز بملاءمته لاحتياجات السياح الخليجيين وعائلاتهم نظرا لقرب المسافات وتشابه العادات والبيئة الاجتماعية والجو المعتدل.

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات ان سوق السفر العربي يقدم لنا بشكل عام فرصة لإبراز الاردن كمنتج سياحي متكامل و التي تجعل منها وجهة رائدة ومفضلة ضمن أهم الوجهات السياحية العربية والعالمية .

يذكر أن هيئة  تنشيط السياحة تولي اهتماما خاصا بالسياحة العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص حيث اعلنت خلال الشهر الحالي عن حملة ترويجية وتسويقية للمملكة من اجل تمكين الزائر الخليجي من زيارة المملكة والاستمتاع بالسياحة في الاردن كما تشارك الهيئة في المعرض من خلال اقامة جناح هام ومميز .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق