الأخبارعروض الطيران

إرتفاع اسطول “القطرية” إلى 250 طائرة خلال عامين

اكد السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية ان الناقله سوف تمتلك خلال عامين ونصف اسطولاً يتكون من 250 طائرة حديثة ذات تقنية متطورة مع شبكة عمليات تشغيلية الى 220 وجهة عالمية مهمة للسياحة والأعمال.

وقال الباكر ان الجهود التوسعية للخطوط القطرية في استمرار وان شبكة خطوطها الدولية في تواصل دائم دون اي تأخير. مشيرا الى ان الناقله حصلت على جائزة أفضل شركة طيران من ذات الخمس نجوم في الشرق الاوسط وواحدة من افضل خمس شركات طيران في العالم. مضيفا القول “لقد استحوذت الخطوط القطرية ايضا على جائزة افضل شركة طيران في العالم لثلاث مرات خلال الخمس سنوات الاخيرة”.

وفي سياق متصل قال الباكر في تصريحات صحفية على هامش معرض برلين السياحي “ان الخطوط الجوية القطرية سوف تطلق رحلات منتظمة الى أتلانتا (الولايات المتحدة الأمريكية) في 1 يونيو”..

مؤكداً ان رحلات الخطوط القطرية الى اتلانتا سوف تعمل على ايقاف رحلات العديد من شركات الطيران العالمية المنافسة.. ويذكر ان “القطرية” اعلنت مؤخرا عن مخطط لتدشين 14 وجهة جديدة وتشمل الوجهات واحدة من أطول الرحلات الجوية في العالم وهي الدوحة — أوكلاند في نيوزيلاندا.

اضافة الى رحلات يومية مباشرة وبدون توقف إلى مدينة بيزا الإيطالية بدءا من 2 أغسطس وثلاث رحلات أسبوعياً إلى مدينة سراييفو في البوسنة بدءا من 7 سبتمبر 2016 ورحلة يومية بدون توقف من الدوحة إلى هلسنكي في فنلندا..

وبمناسبة الاعلان عن الوجهات الجديدة قال الباكر “تفخر الخطوط الجوية القطرية بكونها نقطة ربط عالمية والأهم من ذلك، أنها توفر روابط جويّة سهلة وملائمة لعملائها لتبقى الخيار الأول لهم. ووقع اختيارنا على هذه الوجهات الجديدة بناءً على طلب عملائنا وعلى الفرص التي توفرها لنا لتقديم أفضل الخدمات مقابل قيمة أكبر.. ونحن نتطلع لتوسعة شبكة خطوطنا والترحيب بركاب جدد على متن رحلاتنا”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق