الأخبار

هيلتون غاردن إن توقع عقود 3 فنادق جديدة في دبي والسعودية

السائح السعودي | اخبار :

وقّعت « هيلتون العالمية » أمس 3 عقود جديدة لفنادق هيلتون غاردن إن في دبي والسعودية، لتوسّع المحفظة المتنامية لهذه العلامة المتخصصة في السوق المتوسطة، التي تضم أكثر من 10 فنادق يتم تشغيلها أو تطويرها حالياً في الشرق الأوسط.

 

هيلتون-العالمية

وقال رودي ياجيرزباخر، رئيس «هيلتون العالمية» في الشرق الأوسط وأفريقيا: «تتيح علامة «هيلتون جاردن إن» فرصة مميّزة بالنسبة للمستثمرين في الشرق الأوسط فيما تواصل «هيلتون العالمية» سعيها لتعزيز حضورها ضمن المجالات ذات القيمة في المنطقة؛ حيث نركز بشكل خاص على تطوير خيارات فندقية للسوق المتوسطة في دبي، ونرى فرصاً واضحة في مواقع مختلفة من السعودية والخليج عموماً ».

ومن المتوقع أن يتم افتتاح «هيلتون غاردن إن دبي الجداف» مطلع 2017 بعد توقيع اتفاقية إدارة مع «إيه آي جي إنفستمنتس»، وهو يتمتع بموقع استراتيجي في منطقة الجداف التي تشهد نمواً مميّزاً على مستوى الإمارة.

ومن المتوقع أن يتم افتتاح هيلتون جاردن إن دبي الجداف مطلع عام 2017 بعد توقيع اتفاقية إدارة مع ’إيه آي جي إنفستمنتس‘، وهو يتمتع بموقع استراتيجي في منطقة الجداف الناشئة – التي تشهد نموًا مميّزًا على مستوى الإمارة- ليتيح الوصول بسهولة إلى مركز مدينة دبي، ومطار دبي الدولي.

وسيضم الفندق 336 غرفة، ومنفذين للمأكولات والمشروبات، ومساحات اجتماعات مرنة، فضلًا عن مركز للأعمال ومركز للياقة.

أما هيلتون جاردن إن الإحساء، فمن المتوقع أن يكون افتتاحه مطلع عام 2016 في إطار اتفاقية إدارة تم توقيعها مع مجموعة ’الجزيرة‘.

ويتمتع الفندق – الذي سيضم 166 غرفة- بموقع مميّز في قلب المدينة متيحًا إمكانية الوصول بسهولة إلى الرياض والدمام. وسيشتمل على منفذين للمأكولات والمشروبات، وأربع قاعات للاجتماعات، فضلًا عن مركز للأعمال ومركز للياقة.

ومن المخطط للفندق الثالث هيلتون جاردن إن الخُبر جسر الملك فهد أن يبدأ باستقبال زواره في عام 2016 كجزء من مشروع الشبيلي متعدد الاستخدامات، والواقع على مقربة من مركز مدينة الخبر عبر طريق الملك فهد.

وقد وقعت ’هيلتون العالمية‘ اتفاقية مع مجموعة ’الجزيرة‘ لإدارة الفندق الذي سيشتمل على منفذين للمأكولات والمشروبات، وأربع غرف للاجتماعات مع مساحة مخصصة للاستقبال، فضلًا عن مركزين للأعمال واللياقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق