اخبار مميزةالأخبار

الناقلة الجديدة “يورو وينجز” تطير إلى دبي

السائح السعودي | اخبار :

أطلقت الناقلة الجديدة “يورو وينجز” بمناسبة معرض “بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر”، مبيعاتها الرسمية للسفر عبر حجز خطوط الرحلات القصيرة والطويلة على أن يكون السفر اعتباراً من 25 أكتوبر المقبل، وتبدأ أسعار أقل التذاكر على الخطوط الطويلة من 99.99 يورو لكل خط، وسوف تقلع الرحلات الأولى من مطار كولونيا/بون إلى دبي وجزر الكاريبي وتايلاند.

يورو-وينجز-

واعتباراً من جدول رحلات 2015/2016 فصاعداً، سوف تتضمن شبكة الخطوط الجديدة مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمدينتين التايلانديتين بانكوك وبوكيت، فضلاً عن وجهات جزر الكاريبي فاراديرو، وبريدج تاون وبونتا كانا، وسوف يتم تسويق هذه الوجهات بنظام الطيران العارض “الشارتر” فضلاً عن مبيعات تذاكر الطيران للمقاعد بشكل فردي.

وسوف يتم خدمة رحلات الربط العابرة للقارات من “يورو وينجز” الجديدة من خلال طائرات لخطوط الرحلات الطويلة طراز “إيرباص إيه 330-200″. واعتباراً من موسم الشتاء القادم فصاعداً، سوف يتكون الأسطول مبدئياً من طائرتين على أن يتم زيادته إلى إجمالي سبع طائرات “إيرباص إيه 330″.

وسوف تقوم شركة “صن إكسبرس”، وهي مشروع مشترك بين “لوفتهانزا” والخطوط الجوية التركية، بتشغيل طائرات خط الرحلات الطويلة بالنيابة عن “يورو وينجز” الجديدة من خلال طاقم طياريها وخدمتها الجوية، وقد اختيرت الآن فيينا كأول موقع محدد خارج ألمانيا كمقر لشركة “يورو وينجز” الجديدة.

وتستند “يورو وينجز” الجديدة إلى المفهوم الناجح والراسخ لشركة “جرمان وينجز” كعلامة منخفضة التكلفة وشركة طيران اقتصادية ذات جودة مبتكرة في ألمانيا وأوروبا.

وسوف تتماشى الأسعار مع مبدأ “جرمان وينجز” الشائع “الطيران حسب الطلب”، الذي تم إطلاقه بنجاح في عام 2013. وسوف تستخدم أيضاً “يورو وينجز” الجديدة درجات الأسعار “بست” و”سمارت” وبسيك” الشائعة جداً بين المسافرين. وتتضمن درجات الأسعار مستويات مختلفة من الخدمات وباقات الخدمة.

ويمكن شراء جميع تذاكر الرحلات اعتباراً من اليوم على الموقع الإلكتروني germanwings.com ويمكن كذلك حجز التذاكر بأسعار “بست” و”سمارت” من خلال وكلاء السفر، وسوف يتوفر الحجز عبر الموقع الإلكتروني eurowings.com اعتباراً من أكتوبر المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق