الأخبارسياحة أسياسياحة أوروباعروض العطلات

ماهى أفضل وجهات السياحة والسفر فى شهر مارس 2016؟

 

مارس هو شهر الأجازات وبداية فصل الربيع , وهو الشهر الأفضل لأخذ استراحة والفر خارج البلاد للإستجمام وشحن الطاقات إليكم قائمة بأفضل الوجهات فى شهر مارس.

اين تسافر في مارس

أوروبا ..اختر الجنوب أو الثلوج.

امالفي جنوب ايطاليا اين تسافر في مارس

امالفي جنوب ايطاليا .

لمن يفكر بالسفر إلى اوروبا، ننصحه بتجربة دول جنوب أوروبا مثل اسبانيا وبالأخص رحلة إلى الأندلس فى أجازة الربيع أو زيارة جنوب إيطاليا مثل نابولي الساحلية، التي تشتهر بصناعة أشهى انواع البيتسا في العالم، كما يمكنكم زيارة ساحل أمالفي الذي يضم أجمل شواطئ اوروبا، وطبعًا اسطنبول فى الربيع  هي دائما من أفضل الخيارات. عليكم الأخذ بعين الإعتبار أن في هذه الفترة غالبا ما تصادف إجازة عيد الفصح في أوروبا، حيث أن العديد من الأوربيين يفضلون السفر في هذه الفترة إلى الجزء المشمس من أوروبا، لذلك احرصوا عند حجز فندق فى نابولى  أو حجز فندق فى قرطبة أن يكون الحجز مبكرًا قبل ارتفاع الأسعار.

من ناحية أخرى، في هذه الفترة من السنة تغطي الثلوج قمم الجبال في أوروبا، لذلك من يحب الثلوج ورحلات السكي، شهر مارس هو من الفترات المحببة للسفر لرياضة السكي.

آسيا

أسعار منخفضة وتجربة متكاملة

اندونيسيا اين تسافر في مارس
اندونيسيا :

ماليزيا، سنغافورة واندونيسيا، ينعمون بمناخ معتدل في معظم أيام السنة، لا تنسوا قرائة الدليل الكامل لرحلة رخيصة إلى كولالمبور قبل السفر. فأسعار  الفنادق فى ماليزيا مقبولة ومريحة أكثر بكثير من أسعار الفنادق في اوروبا، حالها كحال باقي دول جنوب شرق آسيا حيث يمكنكم النزول في فنادق ذات تقييم ممتاز دون إرهاق حساب البنك. لمن يريد رحلة قريبة اكثر فالهند وجزر المالديف خيارات رائعة أيضا، شهر مارس وبداية أبريل هي آخر أشهر الموسم الجاف وبعدها يبدأ الموسم الماطر (المونسون) في الهند.

الوطن العربي (آسيا وافريقيا)

السياحة المحلية

المغرب اين تسافر في مارس
المغرب اين تسافر في مارس

جميع دول الوطن العربي يكون مناخها جيدًا في شهر مارس، فترة إجازة الربيع، ولدينا بعض النصائح لمن يخطط للسفر في هذا الشهر للبلاد العربية: معظم إجازات الربيع في الوطن العربي تكون في هذا الشهر، لذلك عليكم التخطيط للإجازة مبكرًا قبل ارتفاع الأسعار وقبل أن تمتلئ جميع الفنادق الجيدة. معظم الأسر الخليجية تفضل النزول في فنادق دبى  وبالذات في الفنادق القريبة من شاطئ حميرة  والفنادق القريبة من  مرسي دبي ، لذلك عليكم الأخذ بعين الإعتبار أن الأسعار ستكون مرتفعة عن معدلها السنوي، أما بالنسبة لمن يريد أن يبحث عن تجربة شبيهة بدبي ولكن باسعار مقبولة أكثر، ننصحه بالنزول في فنادق قطر  والبحرين. يمكنكم أيضا الاستمتاع بطقس العاصمة الاردنية عمان البارد والمريح أو السفر إلى المغرب في الربيع والتعرف على عادات وتقاليد لا تقل روعة عن العادات والتقاليد الخليجية.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق