الأخبارالشرق الاوسط

القاهرة تحتضن أضخم عرض عالمى للتزحلق على الجليد.

كتبت- آيه عامر:
العرض الجليدي الأكثر إثارة في العالم:
أعلنت شركات Dino Activations، Stage Entertainment Touring Productions وTwentieth Century Fox  عن عرضها Ice Age Live! A Mammoth Adventure امام الجماهير المصرية
لأول مرة في مصر والشرق الأوسط: أضخم عرض في العالم للتزحلق على الجليد تحت عنوان Ice Age Live! A Mammoth Ice Skating Adventure! “على ارض الفراعنة” أمام الجماهير المصرية,
 يقام العرض فى ستاد القاهرة الدولى , التذاكر تبدأ من 75/150/250/500/1000 جنيه 
من 3 الى 10 فبراير 2016 في ستاد القاهرة الدولي وذلك برعاية وزارة السياحة المصرية، هيئة تنشيط السياحة المصرية، ووزارة الاستثمار, ومن المتوقع ان يجمع اكثر من 100000 مشاهد.
يضمّ طاقم الممثلين أربعين من أفضل الفنانين والمتزلجين العالميين بغية تقديم عرض رائع امام الجماهير من خلال احياء شخصيات العصر الجليدي وتأدية عروض استثناية تتراوح بين التزلج على الجليد، الفنون الجوية، فن الدمى والفيلم.
القصة مستوحاه من فيلم الرسوم المتحركة Ice Age الذي حظي عالمياً بأكبر الإيرادات متجاوزاً ثلاث مليار دولار و هو الأكثر نجاحاً من بين الأفلام من هذا النوع.

يتمتع  Ice Age Live! A Mammoth Ice Skating Adventure بجمهور من جميع الاعمار وفي انحاء العالم كلها كونه عرض يقوم باحياء الشخصيات المحببة الى قلوب الناس بأزيائها الرائعة، التأثيرات الاخاذة والتزلج على الجليد.

 
و صرح وزير السياحة المصرى الدكتور هشام زعزوع : “أن مصر البالغ عدد سكانها 90 م هي البؤرة المثالية لمثل هذه الانتاجات. نحن نفتخر باستضافة هذا العرض الضخم الأمر مما يؤكد على الخطوات الثابتة والإيجابية التي اتخذتها الحكومة تجاه الإصلاح وخاصة في قطاع السياحة الذي يمثل 3.2٪ من الناتج المحلي الإجمالي والذي يوظف حوالي 12.6٪ من العمالة المصرية”.

 

 
فيما  قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Dino Activations “محمد عامر”:” نحن في سعي دائم لزرع الابتسامة على وجوه الاسر. فهذا العرض من شأنه اسعاد وتسلية كل مشاهد.”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق