الأخبارعروض الطيران

افتتاح فندق فورسيزونز خليج البحرين في قلب المنامة

السائح السعودي : اخبار :

افتتح يوم أمس في البحرين فندق فورسيزونز خليج البحرين الواقع في قلب العاصمة المنامة ويتكون الفندق ذو الخمس نجوم، من 68 طابقاً و273 غرفة و 7 مطاعم ومقاهي وخيارات متعددة للضيوف.

فندق-فورسيزونز-خليج-البحرين-1

كما يضم فندق فورسيزونز خليج البحرين خمس برك سباحة، ومنتجعا صحيا مكونا من 17 غرفة مخصصة للجلسات العلاجية، وقاعتي حفلات، إضافة إلى قاعات مخصصة للاجتماعات .

وقد أعرب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة – بعد قص الشريط إيذاناً بمباشرة الفندق لأعماله رسمياً من البحرين عن ثقته فيما سيساهم به فندق فورسيزونز خليج البحرين من إضافة ذات قيمة حقيقية للاقتصاد الوطني، وذلك كنتيجة طبيعية لما يتولد عن أي مشروع استثماري ضخم من تحريك شامل للعجلة التنموية .

افتتاح فورسيزونز خليج البحرينوقال: “إن البحرين وعبر استمرار إقبال رؤوس الأموال الأجنبية إليها، واحتضانها للعديد من المشروعات الاستثمارية الكبيرة على أرضها واعتبارها مقراً لإدارة عملياتها، تثبت أن اقتصادها مبني على أساسات راسخة وسليمة عبر ما تقدمه من مميزات تنافسية عالية”.

وقال غريغ بركل، مدير عام فندق فورسيزونز خليج البحرين: “تعد مملكة البحرين سوقاً استراتيجية مهمة بالنسبة إلينا على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ويطيب لي أن أعرب عن بالغ امتناني لشركائنا المحليين الذين ساهموا معنا في تحقيق هذا الإنجاز المتميز”.

وتابع قائلاً: “لقد حرصنا على تطبيق أسلوب الضيافة المتميز المتبع في سائر مشاريعنا في الدول الأخرى في مملكة البحرين، إذ إننا حريصون على إدماج الطاقات المحلية مع الخبرات العالمية لتقديم أفضل ما يمكننا تقديمه لصالح ضيوفنا، وإننا على ثقة من أن فندق فورسيزونز خليج البحرين سيضفي تجربة فريدة من نوعها لكل زواره”.

ويذكر أن فندق فورسيزونز خليج البحرين يعد رابع مشاريع المجموعة على مستوى منطقة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بعد الرياض والدوحة ودبي، والحادي عشر على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والسابع والتسعون ضمن السلسلة العالمية للمجموعة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق