الأخبارعروض الطيران

طيران الجزيرة تصدر أكثر من 10 آلاف تذكرة سفر مجانية

السائح السعودي | عروض الطيران :

أعلنت شركة “ طيران الجزيرة ” اليوم أنها أصدرت 10 آلاف تذكرة سفر مجانية منذ انطلاق برنامج مكافأة المسافرين الخاص بها، “جزيرتي”، الذي يكافئ المسافر برحلة مجانية عند جمع عشر بطاقات صعود لرحلات تمت خلال فترة عام.

طيران-الجزيرة

ويمكن لجميع المسافرين على “طيران الجزيرة” الاستفادة من هذا البرنامج من دون أي اجراءات، وذلك عبر جمع عشر بطاقات صعود والتي تشمل بطاقات صعود خاصة بهم وبأفراد عائلتهم (المقيمين في نفس عنوان المنزل).

ويمكن استخدام الرحلة المجانية للسفر إلى أي من الوجهات التي تخدمها الشركة خلال عام من إصدار التذكرة المجانية، وبالحجز عن طريق مكاتب الشركة أو عبر البريد الإلكتروني: jazeerati@jazeeraairways.com.

وقال نائب رئيس المبيعات في شركة “طيران الجزيرة”، السيد/ رفيق بغدادي: “برنامج المكافآت “جزيرتي” هو طريقتنا في طيران الجزيرة لشكر عملائنا على اختيارهم السفر معنا.

يتميز برنامج المكافآت الخاص بـ”طيران الجزيرة” بآليته السهلة والبسيطة، وينعكس نجاحه في عدد التذاكر المجانية التي كافئ بها العملاء إذ يقوم فريق جزيرتي بإصدار حوالي ثمان تذاكر مجانية يومياً منذ إنطلاق البرنامج في نوفمبر 2011″.

في عام 2014، أصدرت الشركة 2062 تذكرة مجانية مقابل عشر بطاقات صعود تم جمعها من قبل عائلات.

يذكر أن “طيران الجزيرة” حققت في الربع الأخير من 2014 نسبة التزام بمواعيد السفر بلغت 95%، وهي أفضل نسبة التزام بمواعيد السفر في منطقة الشرق الأوسط مقارنة بشركات الطيران الأخرى.

وتخدم “طيران الجزيرة” شبكة وجهات تنطلق من الكويت إلى الوجهات الأكثر طلباً للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط وتركيا، ومنها دبي، والبحرين، وبيروت، والإسكندرية، وعمّان، واسطنبول، وشرم الشيخ، والأقصر، ومشهد، وسوهاج، وجدّة، والرياض، والقاهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق