اخبار مميزةالأخبار

الرياض تستضيف مهرجان سنغافورة للمأكولات

السائح السعودي | اخبار :

أعلن مجلس سنغافورة للسياحة اليوم بالتعاون مع سفارة جمهورية سنغافورة في السعودية، وفندق فورسيزونز الرياض ، والخطوط الجوية السنغافورية إفتتاح مهرجان سنغافورة للمأكولات الذي طال انتظاره في فندق الفور سيزونز في الرياض ويستمر حتى 14  مارس الجاري.

فندق فورسيزونز الرياض يستضيف مهرجان سنغافورة للمأكولات
فندق فورسيزونز الرياض يستضيف مهرجان سنغافورة للمأكولات

يُقام مهرجان المأكولات في وقت تشهد فيه سنغافورة زيادة مطردة في عدد السياح الوافدين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، وخاصةً المملكة العربية السعودية، حيث بلغ عدد الوافدين من السعودية 25750 زائراّ العام الفائت مما أدى إلى إرتفاع بنسبة 23% مقارنةّ بالعام 2013.

قال سعادة السفير أندرسون: ” لا تستطيع مدن كثيرة تقديم هذا التنوّع في الطعام مثل سنغافورة ولهذا السبب أطلق عليها إسم “عاصمة الطعام في آسيا. أنا أعتقد أن مهرجان المأكولات في سنغافورة سيكلّل بالنجاح وسيعطي الأشخاص الوافدين من المملكة فرصة لتذوّق والإستمتاع بالأطباق الخاصة بسنغافورة. ”

قال السيد ليونغ يو كيونغ بمشاعر مماثلة: ” يحتفل مهرجان المأكولات في سنغافورة بفن حسن الأكل والتنوع الثقافي السنغافوري.  سيتمتع محبو الأكل في السعودية بالأكل السنغافوري الذي يتميز بالنكهات الغنية والتراث المتعدد الأعراق. كل عام، يزور سنغافورة عدد كبير من السعوديين وهذا يدل على أن سنغافورة تأتي في المراتب الأولى على لائحة  وجهات العطلات الخاصة بالسعوديين “.

وقال نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام في فندق الفور سيزونز في سنغافورة السيد أنطوان شهوان: ” يغني التنوع العرقي الإستثنائي الخاص بمدينة الحدائق المطبخ السنغافوري اللذيذ الذي له جذور أصلية في ثقافات الملايو، والصين، والهند. نحن دائماّ نستلم جوائز تقدّر خبرات الطهاة البارعين العاملين لدينا بما فيهم الطاهي الموهوب لوك. نتطلع إلى جعل تجربة الطعام السنغافوري تجربة حقيقية لا تنتسى “.

وصرّح المديرالعام للخطوط الجوية السنغافورية في الشرق الأوسط السيد بول دوراي راج: ” يُسرّ الخطوط الجوية السنغافورية دعم مهرجان سنغافورة للمأكولات في الرياض لكي يستمتع السكان في السعودية بتذوق الأطباق السنغافورية الشعبية المتعددة. نتمنى من خلال هذا المهرجان تعزيز سنغافورة لتصبح وجهة جذابة للمسافرين عبر رحلاتنا الأربعة من  جدة إلى سنغافورة.”
يقوم مجلس سنغافورة للسياحة بتنويع وتوسيع موارده ليتخطى حدود أسواق المصدر التقليدية ويعترف بقدرات سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الهائلة. يخطط مكتب المجلس في دبي لتعميق التعاقدات مع الأسر والأسواق الخارجية لكي تصبح سنغافورة وجهة ترفيهية جذابة.

وتماشيا مع إتجاهات السوق، سيتم إطلاق حملة ترفيهية تكمّلها أنشطة رقمية وأنشطة وسائل الإعلام الاجتماعية في عام 2015. للمجلس أيضاّ خطة لإشراك مجال السفرلتعميق معرفة الأشخاص حول سنغافورة ومنتجاتها المتعددة لكافة قطاعات الترفيه والعمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق