الأخبار

تعيين مصطفى صقر مديراً عاماً لفندق سانت ريجيس أبوظبي

السائح السعودي | ابوظبي : أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي عن تعيين السيد مصطفى صقر مديراً عاماً للفندق , وذلك بعد ان شغل منصب نائب المدير العام ولعب دورا رئيسيا في تطوير الفندق وإفتتاحه في عام 2011.

مصطفى-السيد

وأشار السيد ستيوارت سيلبي مدير فنادق ستاروود في المنطقة الى انه يثق بقدرات السيد صقر , وأن فندق سانت ريجيس ابو ظبي , سيواصل نموه في جميع المجالات بما فيها الاعمال والخدمات والحفاظ على مكانة الفندق المرموقة .

واضاف السيد سيلبي قائلا ” ان المدير العام الجديد مصطفى صقر قام بعدة مبادرات طيلة الاعوام القليلة الماضية لتطوير الفندق وقطاع الاعمال فيه.

وقال السيد صقر تعقيبا على تعيينه :”سيشمل عملي كمدير عام ثلاثة محاور وهي : الضيوف والموظفين والانتاجية , وأود أن ألتقي بأكبر عدد من الضيوف وأستطلع أرائهم حول تجربتهم في الفندق , في حين سوف أعمل جنباً الى جنب مع الموظفين وأحفزهم وأجعلهم يعملون على تطوير عملهم من خلال الاجتهاد والحوافز وحب العمل , أما بالنسبة للانتاجية فدوري ليس ادارة فندق راق فحسب بل الاهتمام بالخدمات التي يقدمها بكل تفاصيلها لكافة الضيوف والزوار من مختلف انحاء الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم ” .

ويملك ا لسيد صقر خبرة تزيد على 17 سنة في قطاع الفندقة والضيافة منها حوالي 15 سنة في منطقة الشرق الاوسط واسواقها مما يتيح له ان يلعب دورا رئيسيا في تطوير الخدمات والاعمال في فندق سانت ريجيس ابوظبي وتحقيق انجازات كبيرة.

وكان قبل انضمامه الى فندق سانت ريجيس ابو ظبي عمل السيد صقر في عدد من المجموعات الفندقية ومنها فيرمونت وشانجريلا و وستن اند اكور في عدد من الدول منها استراليا ومصر والامارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق