الأخبار

فندق رامادا كورنيش ابوظبي يشارك بمعرض سوق السفر العالمي في لندن

السائح السعودي | اخبار :

يشارك  فندق رامادا كورنيش ابوظبيفيمعرض سوق السفر العالميالذي يقام في العاصمة البريطانية لندن في الفترة من 2- 5 نوفمبر 2015 وذلك ضمن جناح هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة  .

Ramada Hotel Abu Dhabi 1

واكد  السيد جوليان بيشي  مدير عام الفندق , علي اهمية هذه المشاركة في هذا الحدث الكبير بطموحات متجددة اعتمادا على النمو  الكبير في السياحة البريطانية والاوروبية الي امارة ابوظبي .

واشار الي الدور الرئيس لشبكة رحلاتالاتحاد للطيرانلجلب السياح والزوار ورجال الاعمال من المدن البريطانية والاوروبية للعاصمة الإماراتية الرائعة ابوظبي .

واشار الي ان الفندق المطل علي كورنيش ابوظبي  يسعي لنيل حصة اكبر في مجال السياحة الترفيهية وسياحة الاعمال والمؤتمرات ، والبحث عن فرص التعاون مع شركاء جدد، والاستفادة من الفرص السانحة للتعاون مع وكلاء مبيعات للأسواق الأوروبية .
ومضي قائلااننا نستهدف السوق البريطاني المهم للسياحة في ابوظبي ودولة الامارات عموما , وأظهرت دراساتنا أن السائح الأوروبي يزور أبوظبي للاستمتاع بالطقس الشتوي المشمس والخدمات عالية الجودة واكتشاف المعالم الثقافية والتراثية،  ” .
من جانبه اكد السيد اسماعيل ابراهيم مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق رامادا كورنيش ابوظبي علي اهمية المشاركة ضمن جناح هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة بقولهانها فرصة رائعة للفندق للتواجد في هذا الحدث , وتوقع مردودا ايجابيا للمشاركة الأولى في هذا المعرض من خلال الهيئة . وذكر ان هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة تعتبر لاعب رئيسي في سوق السياحة والسفر البريطاني الذي يعد من اهم الاسواق الاوروبية بالنسبة لامارة ابوظبي , واشاد بدورها في جلب المزيد من الزوار و الترويج للسياحة في الامارة علي مدار العام .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق