الأخبار

مدير اقليمي جديد لفندقي فينسيا و لو فندوم انتركونتيننتال في بيروت

السائح السعودي | اخبار :

اعلنت ادارة فندقي فينسيا و لو فندوم انتركونتيننتال في بيروت , تعيين السيد روبرت هير في منصب مدير عام اقليمي للفندقين .

image

وقالت ان السيد هير يملك خبرة قيادية طويلة حيث عمل عبر قارتين وخمس دول وسيكون مسؤولا في قيادة وإدارة وتطوير أكثر من 500 غرفة فخمة في  الفندقين.
وسيقوم المدير العام الجديد بالإشراف على تنفيذ مبادرات جديدة لتعزيز اعمال الفندقين بما فيها المطاعم والمقاهي والاجتماعات والمناسبات والمنتجعات عن طريق جلب أعمال جديدة، وزيادة الربحية وتحقيق وضع أفضل للفندقين في الأسواق الرئيسية حول العالم.

وفي تعليقه على تعيينه قال السيد روبرت: “إنه لشرف كبير لي أن اقوم بهذا المهمة في اثنين من أفخم الفنادق في الشرق الأوسط والعالم , وسوف نعمل على تحقيق نتائج ايجابية الى جانب ان لبنان بلد جميل حيث يمكنك التزلج في الصباح والاسترخاء على الشاطئ في فترة ما بعد الظهر.”
وبدا السيد روبرت عمله في عام 1993 كمتدرب في قسم الغرف وكعضو في برنامج تطوير الخريجين , ثم تولى عددا من المناصب التنفيذية في فنادق إنتركونتيننتال في هامبورغ و باريس و ليبزيغ و نيويورك وفيينا وبراغ , قبل ان يصبح المدير العام في هامبورغ عام 2003 ثم مديرا عاما لفندق انتركونيتنتال برلين عام 2010.

والسيد روبرت هو مواطن سويسري ويجيد الألمانية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية وهو حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الضيافة من المدرسة الفندقية في لوزان، سويسرا وكذلك على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هينلي، أكسفورد، المملكة المتحدة. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق