الأخبار

ريكسوس تحصد 6 من جوائز السفر العالمية

السائح السعودي | اخبار :

اعلنت مجموعة ريكسوس للفنادق والمنتجعات عن فوزها بلقب “أفضل فندق في تركيا” خلال التصويت  في حفل جوائز السفر العالمية الذي يعرف باسم “أوسكار السياحة العالمية” والذي اقيم في مؤخرا في جزيرة سردينيا الايطالية   .

image

وقالت المجموعة ان فندق ” ريكسوس بريميوم بودروم “، اختير “الفندق الرائد في اوروبا” نظرا لأنه يوفر أكثر بكثير من مجرد عطلة للضيوف والزوار، وإعطاء أهمية كبيرة لرضا النزلاء.

ويقع ريكسوس بريميوم بودروم الحائز على العديد من الجوائز العالمية  على بعد 10 كم فقط من مركز مدينة بودروم، وسط الطبيعة الخلابة التي توفر تجربة فريدة وفاخرة لضيوف الفندق مع شاطئ ازرق يعكس روعة الطبيعة .
كما اختير فندق ” ريكسوس بريميوم غوجيك ” المطل علي المارينا والفلل في احضان الجبال علي شاطئ بحر ايجه ” الفندق الرائد في أوروبا ” في حين فاز فندق ” ريكسوس بريميوم تكيروفا ” بجائزة “أفضل منتجع عائلي في تركيا” للخيارات الواسعة التي يقدمها للضيوف والنزلاء لا سيما للعائلات مع الأطفال.
واختير فندق ” ريكسوس بريميوم ” كافضل منتجع في تركيا نظرا للعروض التي يقدمها لراحة ورضى الضيوف في حين فاز فندق ” ريكسوس ليبرتاس دوبروفنيك ” الواقع على ساحل البحر الأدرياتيكي في كرواتيا كافضل فندق شاطئ في كرواتيا.

وتسلم الجوائز نيابة عن المجموعة السيد إركان يلدريم، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق .

 وقال السيد يلدريم خلال الحفل ” ان مجموعة ريكسوس توفر على الدوام خيارات عطلة رائعة لجميع الضيوف في مختلف انحاء العالم من خلال ملكياتها البالغ عددها 30 فندقا ومنتجعا في تركيا وعدد من الدول الاوروبية والاسيوية والخليجية والعربية ” .

 واضاف :” نحن سعداء لنيل هذه الجائزة وأشكر الجميع بالنيابة عن زملائي في الفريق باكمله الذي يعمل جاهدا من اجل النجاح ونيل رضا العملاء باستمرار .”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق