الأخبار

افتتاح فندق جنة بلايس ابوظبي غدا بعروض مثيرة

السائح السعودي | اخبار :
اعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في ابوظبي , عن عرض خاص لفترة محدودة لجميع غرف حجز الدرجة الأولى في فندقها ” جنة بلايس ابوظبي ” الجديد والذي يفتتح للجمهور يوم غد الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر 2015.

image

ويشمل العرض حجز جناح بغرفتي نوم فاخرة لمدة عام كامل بسعر155.000

درهم فقط , والحصول على جناح فاخر مفروش بالكامل مع مناظر من العاصمة مباشرة , اذ يقع الفندق في قلب مدينة أبوظبي على مقربة من مركز الوحدة مول التجاري .
وقال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي للمجموعة “إن افتتاح فندق جنة بلايس أبوظبي , يعكس مزيد من النمو لدينا في العاصمة الجميلة أبوظبي، التي تعد واحدة من أهم الأسواق وأسرعها نموا في المنطقة.”
واضاف  “أعتقد أن العرض المقدم ​​لضيوفنا من الدرجة الدرجة الأولى , ممتاز اذ انه ياتي في واحدة من أجمل المدن في العالم، والبقاء في شقة مفروشة مع مرافق و خدمات من خمس نجوم ومواقف السيارات.”
وسيعمل فندق جنة بلايس أبوظبي باسم العلامة التجارية جنة بلايس ويضم 15 طابقا بالإضافة الى مرافق السطح ويتكون كل طابق من 4 شقق مكونة من غرفتي نوم في حين يضم السطح غرف نوم واحدة واثنتين.

وجميع الأجنحة مفروشة بالكامل ومخدومة بالكامل فيما يمتاز الفندق ايضا بتوافر خدمات كريم وخدمات اخرى كثيرة وهو مراقب من قبل كاميرات عديدة على مدار الساعة. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق