الأخبار

قصر الإمارات يطلق عروض حصرية للضيوف في عطلة عيد الاضحى

السائح السعودي | عروض الفنادق :

أعلن فندق قصر الامارات , أحد أفخم الفنادق في العاصمة أبوظبي والعالم , عن استعداده لاحتفالات عيد الأضحى المبارك , والتي تبدأ بخصومات تصل إلى 20 في المئة على الغرف والأجنحة مع إفطار مجاني في مطعم لو فوندوم.

image

وقال قصر الامارات ” ان فرحة العيد تكتمل مع برامجه الخاصة بهذه المناسبة السعيدة والتي تلبي كافة رغبات الاسرة وتجمع شمل الاصدقاء في ظل اجواء مفعمة بالهدوء والفخامة والرفاهية ” .

وبالاضافة إلى ذلك سوف يتمتع ضيوف ونزلاء الفندق ولمدة لا تقل عن ليلتين ابتداء من 17 وحتى 27 من الشهر الحالي بخصومات 20 بالمئة على كافة المأكولات في جميع المطاعم والمقاهي والصالات والحانات المتواجدة في قصر الامارات , وأبرزها المطعم الاماراتي مزلاي، ومطعم الصياد للماكولات البحرية الطازجة ،

ودعا القصر الضيوف والنزلاء لعيش تجربة المطبخ الإيطالي في مطعم ميزالونا الشهير، وكذلك مطعم باربكيو القصر وديوان لوبرج ، لو فاندوم، ، والمطعم الآسيوي الشهير “هكسان ولاس بريساس “.

كما يقدم فندق قصر الإمارات لضيوفه عروض حصرية تبدأ بخصم بنسبة ـ20 في المئة في النادي الصحي والاستجمام والسبا ” قصر الامارات سبا ” ، الذي يعتبر واحة من السكون والرفاهية , لكي يعيش الضيوف تجربة رائعة للإحساس بالرفاهية. بالإضافة إلى الاستمتاع في هذا النادي بأفضل العلاجات الصحية التي ستجعل النزلاء يشعرون بالتألق والصحة والتوازن في ظل أجواء تغمرها العطور المثيرة التي ستبعث بداخلهم الحيوية والنشاط.

وعلاوة على ذلك، تتضمن العروض الحصرية دخول مجاني إلى نادي شاطئ قصر الامارات، وسيتم تقديم مزيجا فريدا من الأنشطة الممتعة للأسر والعائلات وكذلك الأزواج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق