الأخبار

سقوط رجل من طائرة الخطوط البريطانية بعد أن كان متشبثا بعجلاتها

42dff_-حيث-سقوط-رجل-من-الطائرة

السائح السعودي| علنت الشرطة البريطانية صباح اليوم الجمعة عن مقتل أحد الأشخاص كان متسللا بالتشبث بالجزء السفلي من طائرة الخطوط الجوية البريطانية القادمة من جنوب إفريقيا أثناء تحليقها فوق لندن، وذلك بعد سقوطه الطائرة قبيل وصولها إلى المطار.

ووفقا للأخبار التي تناقلتها الصحف البريطانية فقد قام الرجل بالتسلل الى الجزء السفلي من طائرة الرحلة القادمة من جوهانسبرج ، حيث تشبث بعجلاتها أثناء اقترابها من مطار هيثرو قبل أن يسقط فوق مبنى شركة للملابس في منطقة ريتشموند جنوب غرب لندن.
وأضافت الشرطة أن متسللا آخر نجا من الرحلة التي استمرت 11 ساعة ، وتم نقله الى أحد المستشفيات في غرب العاصمة للعلاج ، حيث وصفت حالته بالمستقرة رغم خطورتها ، وأكدت أنها تحقق في الحادث.

وقال متحدث باسم الشرطة البريطانية “إنه يوم الخميس الموافق 18 يونيو تلقت الشرطة تقارير عن مسافرين خلسة على متن رحلة جوية من جوهانسبرج الى مطار هيثرو”.

وأضاف “تلقينا اتصالا الساعة التاسعة والنصف صباحا بوجود جثة أعلى مبنى في منطقة كيو في غرب لندن ، ووصفت الوفاة بغير المبررة” ، مشيرا الى أن الرجل الآخر يتواجد في مستشفى غرب لندن وحالته مستقرة رغم أنها خطيرة.

و قال المتحدث باسم شركة الخطوط الجوية البريطانية “نعمل مع شرطة العاصمة والسلطات في جوهانسبرج للتحقق من الوقائع المحيطة بهذه الحالة النادرة للغاية.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق